لعبة Gotham Knights أصبحت متوفرة الآن على خدمة Xbox Game Pass

كما كان متوقعًا، فقد أصبحت لعبة Gotham Knights متاحة بشكل مجاني لمشتركي خدمة Xbox Game Pass مع مجموعة من العناوين التي تعم الإعلان عنها متنصف الشهر الماضي.

تعد Gotham Knights من ألعاب فئة AAA التي تنضم لعدد كبير من عناوين خدمة Game Pass التي تتمتع بنفس القوة، حيث أصبحت اللعبة متوفرة في الوقت الحالي على الخدمة بعد عام تقريبًا من إصدارها الأصلي.

هناك ايضاً العاب تغادر الخدمة الشهرية كل منتصف شهر جديد وفي شهر اكتوبر سنشهد مغادرة عدد من هذه العناوين والتي تم الكشف عنها اليوم. هذا الشهر وبالتحديد يوم 15 اكتوبر الجاري سيتم ازال 6 عناوين من مكتبة العاب الخدمة الشهرية.

ألعاب Game Pass المغادرة في اكتوبر 2023

  • Turnip Boy Commits Tax Evasion على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.
  • SHENZHEN I/O على الحاسب.
  • The Legend of Tianding على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.
  • OVERWHELM على الحاسب.
  • Trek to Yomi على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.
  • Eville على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.

تعرضت لعبة Gotham Knights الى كم هائل من الانتقادات. ليس فقط لقصتها العادية أو لغياب البطل بروس واين في شخصية بات مان، بل كان بسبب المشاكل التي ظهرت في أداء اللعبة على أجهزة PS5 و Xbox Series. حيث واجهت اللعبة أوقاتًا صعبة في الحفاظ على ثبات 30 إطار/ث. ويزداد سوءًا أحيانًا.

أولى الخطوات التي قام بها المطور من أجل إصلاح اللعبة على الحاسب الشخصي هي إزالة نظام الحماية Denuvo. حيث قام مطور Gotham Knights بحل جميع المشاكل عن طريق إزالة الحماية بعد أيام قليلة من صدور اللعبة. والتي قد يتم تفسيرها على أنها وسيلة لشركة Warner Bros لاستعادة بعض الثناء من اللاعبين بعد الإطلاق المزعج. بالإضافة الى إطلاق تحديث عاجل على وحدات التحكم المنزلية.. للتعرف أكثر على تفاصيل.

المزيد حول اللعبة:

تحتاج لعبة Gotham Knights إلى العديد من الإصلاحات التي لا تتعلق بالضرورة بالمشاكل التقنية للعبة، بصرف النظر عن أدائها الضعيف وواجهة المستخدم التي تذكر اللاعبين بألعاب الهواتف، لا تزال هناك مشكلات في محتوى اللعبة ذاته وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خيارات غريبة استمرت في الظهور طوال تجربتي، مثل عدم القدرة على إيقاف اللعبة مؤقتًا على الرغم من أنها لعبة فردية و تمتلك طور تعاوني كأقصى شيء.. وللاطلاع على مراجعتا للعبة اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button