ماذا سيحدث عندما يتم اصدار لعبة Fortnite في الصين !, إليكم المفاجأة..

لعبة Fortnite منذ صدورها و حتى اللحظة و هي تستمر في سرقة الشهرة و الأضواء من جميع الألعاب, لكن صدق او لا تصدق عزيزي القارئ, اللعبة بالرغم من وصولها الى القمة الا انها لم تصدر فقط الا في القارة الأورويية بما فيها الدول العربية و أمريكا الشماليه.

أي أنها لم تصدر بعد في الدولة التي تمثل قارة بأكملها و هي الصين, تخيل عزيزي, اللعبة حققت أرباحا تقدر بحوالي 126 مليون دولار أمريكي في شهر فبراير الفائت فقط, و لم تصدر بعد في الصين, فماذا سيحدث عندما يتم اطلاق اللعبة في الدولة المذكورة سابقا نهاية هذا العام !.

إليكم ما سيحدث حسب توقع كبار المحللين, اللعبة ستحقق على الأقل ضعف الأرباح التي حققتها سابقا و مصدر هذه الأرباح هي الصين فقط, ثانيا و اذا ما تم اطلاق سيرفرات خاصة بدولة الصين فإن اللعبة ستواجه خطر الوقوع في مشكلات الإتصال بسبب دولة الصين و اللاعبين فيها.

و بالطبع هذا المحلل قام بتوقعاته هذه نظرا لما حدث مع لعبة PUBG, حيث أن نسبة اللاعبين الصينيين تبلغ حوالي 45% من اجمالي عدد اللاعبين حول العالم, و أيضا أرباح اللعبة أخذت النصيب الأكبر من دولة الصين, فما هي توقعاتكم !.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار