تسريب يشير الى قدوم لعبة Resident Evil Village الى خدمة Xbox Game Pass

هل تفعلها مايكروسوفت اخيراً..

ليس مستبعد ان نرى لعبة Resident Evil Village تصل الى خدمة Xbox Game Pass، فالمنافسة تكاد تصبح ساخنة بعد تسريبات قدوم خدمة بلايستيشن الجديدة المنافسة لخدمة مايكروسوفت. ربما تجهز ما يكروسوفت هذا الاعلان بمفاجأة قدوم لعبة كابكوم الى الخدمة قريباً.

من الزومبي الى المتحولون ومصاصي الدماء عادت سلسلة Resident Evil 8 او Village الى طريق النجاح مرة اخرى، وهي واحدة من أفضل عناوين  ألعاب عام 2021 بدون شك، حيث تم كانت مرشحة بقوة لنيل لعبة السنة.

Resident Evil 8 صدرت على وحدات تحكم الجيل الجديد والكمبيوتر الشخصي وبسعر 60 دولار أمريكي، وحصلت كذلك على الكثير من العروض والتخفيضات في وقت سابق. والآن وبحسب احد التسريبات ربما تكون اللعبة في طريقها الى مشتركي خدمة Xbox Game Pass.

متجر اكس بوكس البولندي قام بعرض لعبة Resident Evil Village ضمن قائمة الألعاب المخفضة، مع وصف لسعرها بالإضافة الى ظهور عبارة Xbox Game Pass كما هو موضح في الصورة التي تم التقاطها من قبل موقع xgp البولندي.

Xbox Game Pass Resident Evil Village przeciek

هذه المعلومات ظهرت في البداية من خلال الناشط الاعلامي Hunter على تويتر من خلال الموقع البولندي المذكور، وقد قمنا في VGA4A بترجمة الخبر للغة العربية. الا انه لم يتسنى لنا التأكد من صحة الصورة.

المثير في الامر انه وبعد عشر دقائق فقط من نشر الصورة اختفت عبارة Game Pass من التفاصيل. وبقي فقط سعر اللعبة، وهو ما قد يرجح الى حدوث خلل تقني اما انه تسبب في ظهور شعار Game Pass بشكل مبكر قبل ان تعلن مايكروسوفت عن الامر، او نه ظهر بالخطأ دون نية لاطلاق اللعبة على الخدمة المذكورة.

في وقت سابق وايبان اطلاق اللعبة العام الماضي ظهرت تقارير تشير الى ان مايكروسوفت كانت تسعى لجعل اللعبة من اليوم الاول على خدمة Game Pass الا ان اتفاق مشترك بين كابكوم وسوني حال دون حدوث ذلك. لكن ربما جاءت الفرصة اخيراً لشركة مايكروسوفت بتحقيق الهدف بعد قرابة عام على اطلاق اللعبة!!

المزيد حول اللعبة

رغم ان اللعبة لم تفز بلقب لعبة السنة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز العام الماضي، تم اختيار خلال لعبة Resident Evil Village كأفضل لعبة لسنة 2021 على متجر Steam الرقمي من حيث مجموع أصوات اللاعبين التي حصلت عليها اللعبة، رغم المنافسة القوية من قبل عناوين أخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button