بشكل مفاجئ، Assassin’s Creed Mirage تضيف حماية Denuvo لنسخة الحاسب

تم إطلاق Assassin’s Creed Mirage اليوم لأجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، وعلى الرغم من أنها تقدم تجربة قوية ومركزة على التسلل بشكل كبير في خدمة كل المخضرمين وعشاق جذور السلسلة الكلاسيكية، فقد اجتذبت Ubisoft أيضًا بعض الانتقادات لإصدارها الموجود على الحاسب الشخصي.

الإنتقادات منسوبة بعض الشيء للأداء والسبب في هذا بشكل صريح هو نظام حماية Denuvo، وللأسف نظام الحماية هذا لديه سمعة ليست الأفضل في التأثير على أداء الألعاب حيث يجعلها متعثرة بين الحين والآخر، ومن المثير للدهشة أن نظام الحماية لم يكن متواجدًا بأي شكل في نسخ المراجعات.

كما رصد @TDeckverse على منصة “أكس”، تم إصدار تحديث اليوم الأول للعبة حيث أضاف نظام حماية Denuvo DRM إلى إصدار الحاسب الشخصي الخاص باللعبة. وبالمناسبة لقد حصلت اللعبة بالفعل بعض الانتقادات اليوم بسبب أدائها على جهاز الكمبيوتر، لذلك من المؤكد أن هذا هو السبب بشكل أو بآخر ونتطلع إلى تحديثات للأداء في المستقبل القريب.

تجري أحداث لعبة Assassin’s Creed Mirage في القرن التاسع، وبالتحديد في الفترة التي لا يزال فيها الأساسنز يطلق عليهم اسم The Hidden Ones، وإذا أردت فهم القصة بشكل أفضل يمكنك لعب لعبة Assassin’s Creed Origins وتتبعها بمغامرات Mirage ومن ثم Valhalla.

في مراجعتنا للعبة “أساسنز كريد السراب”، منحناها تقييم 8.5/10 بإثبات أنها ناجحة بشكل كبير في تصوير عصر بغداد الذهبي، وتصويرها للثقافة العربية بأفضل شكل ممكن، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا الكاملة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button