لعبة الرالي EA Sports WRC تحصل على أول عرض لأسلوب اللعب

تعود إلينا شركة Codemasters إلى عالم سباقات الرالي مع لعبة EA Sports WRC، ويبدو بأنها ستكون عودة مثيرة، طط.

ففي الفترة التي تسبق إطلاق اللعبة، أصدر الناشر EA Sports مقاطع فيديو، كل منها يسلط الضوء على التفاصيل الجديدة حول أوضاع اللعبة العديدة، بالإضافة إلى سباقات الرالي والمركبات الموجودة والمزيد، واليوم نحصل على نظرة ملموسة أكثر.

تم إصدار عرض جديد آخر مدته 10 دقائق تستعرض من خلاله أسلوب اللعب، مع مجموعة من اللقطات لثلاثة مضامير رالي، تضم رالي “إستونيا” ورالي اليابان، وأخيرًا رالي السويد، ولكل منها ظروف جوية ومواسم وأوقات مختلفة من اليوم، الثلوج الكثيفة والأمطار الغزيرة ستتواجد بكثرة في رالي “إستونيا” إلى غروب الشمس والليل في رالي السويد إلى الشتاء الملبد بالغيوم وصيف واضح في رالي اليابان.

يتم أيضًا عرض زوايا الكاميرا المختلفة المتعددة مثل عرض قمرة القيادة ومنظور الشخص الثالث، حيث يمكنك مشاهدة العرض كامل أدناه.

ستضم EA Sports WRC اكثر من 18 موقع وحلبة رسمية من بطولة FIA World Rally، بما في ذلك رالي أوروبا الوسطى الذي سيكون متاح كتحديث بعد الاصدار.

تدعم اللعبة حتى 32 لاعب عبر الشبكة بما في ذلك اللعب المشترك بين المنصات، وستتضمن أيضاً 10 مركبات من WRC و WRC2 و Junior WRC الحالية بالإضافة إلى 68 من سيارات السباق الأكثر شهرة على مدار 60 عام.

جميع اللاعبين الذين يطلبون EA Sports WRC بشكل مسبق سيحصلون على خمس بطاقات VIP تحتوي كل منها على محتوى إضافي DLC لما بعد الإطلاق، وحزم زينة تتكون من كسوة وملابس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button