مصدر: قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستكون موازية لقوة بطاقة RTX 2070 سوبر..

مازالت التسريبات هي سيدة الموقف حتى الان فيما يتعلق باجهزة الجيل القادم خاصة البلايستيشن 5 الذي تتزايد الشائعات حولة في الاونة الاخيرة خاصة مع اقتراب موعد الكشف عنه.

اليوم لدينا اكثر من مصدر يكشف لنا عن قوة الجهاز الحقيقية بما يتعلق بقوة بطاقة الرسومات GPU في البداية موقع PCMag الذي اكد ان قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستصل الى 9,2 تيرافلوب و بتردد 2.000 GHz و هذا يضعها بالتوازي مع قوة بطاقة GeForce RTX 2070 Super من شركة انفيديا.

اما الناشط الاعلامي Komachi فقد اشار الى ان البطاقتين تتمتعا بإحصائيات و خصائص متشابهة للغاية حيث يعمل RTX 2070 Super أيضا بما يزيد قليلاً عن 9 ترافلوب اي في نفس قوة البلايستيشن 5 رغم موقع PCMag قد اشار الى ان البلايستيشن 5 قد يتفوق قليلا عن بطاقة GeForce RTX 2070 في الاداء.

في كل الاحوال هذا لا يخرجنا عن نفس اطار الشائعات التي تتحدث عن ان قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستكون 9.2 تيرافلوب و قد حصلنا على هذه المعلومات من اكثر من مصدر و رغم ذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان تكشف لنا سوني عن قوة الجهاز الحقيقية خاصة انه سيتم الاعتماد على بنية Navi الجديدة و التي لا تقاس بالتيرافلوب و ستعتمد على تقنيات اخرى مختلفة و معدلة لذلك سيكون من الصعب مقارنتها ببطاقات الرسومات المتوفرة في الاسواق.

مازلنا ننتظر لنرى ما هي القوة الحقيقية التي سيقدمها لنا البلايستيشن 5 و ربما ننتظر حتى موعد الكشف عنه خلال شهر فبراير القادم حسب الشائعات على ان يتم اطلاقه في خريف هذا العام كما هو معلن رسميا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button