مصدر: قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستكون موازية لقوة بطاقة RTX 2070 سوبر..

مازالت التسريبات هي سيدة الموقف حتى الان فيما يتعلق باجهزة الجيل القادم خاصة البلايستيشن 5 الذي تتزايد الشائعات حولة في الاونة الاخيرة خاصة مع اقتراب موعد الكشف عنه.

اليوم لدينا اكثر من مصدر يكشف لنا عن قوة الجهاز الحقيقية بما يتعلق بقوة بطاقة الرسومات GPU في البداية موقع PCMag الذي اكد ان قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستصل الى 9,2 تيرافلوب و بتردد 2.000 GHz و هذا يضعها بالتوازي مع قوة بطاقة GeForce RTX 2070 Super من شركة انفيديا.

اما الناشط الاعلامي Komachi فقد اشار الى ان البطاقتين تتمتعا بإحصائيات و خصائص متشابهة للغاية حيث يعمل RTX 2070 Super أيضا بما يزيد قليلاً عن 9 ترافلوب اي في نفس قوة البلايستيشن 5 رغم موقع PCMag قد اشار الى ان البلايستيشن 5 قد يتفوق قليلا عن بطاقة GeForce RTX 2070 في الاداء.

في كل الاحوال هذا لا يخرجنا عن نفس اطار الشائعات التي تتحدث عن ان قوة بطاقة رسومات البلايستيشن 5 ستكون 9.2 تيرافلوب و قد حصلنا على هذه المعلومات من اكثر من مصدر و رغم ذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين ان تكشف لنا سوني عن قوة الجهاز الحقيقية خاصة انه سيتم الاعتماد على بنية Navi الجديدة و التي لا تقاس بالتيرافلوب و ستعتمد على تقنيات اخرى مختلفة و معدلة لذلك سيكون من الصعب مقارنتها ببطاقات الرسومات المتوفرة في الاسواق.

مازلنا ننتظر لنرى ما هي القوة الحقيقية التي سيقدمها لنا البلايستيشن 5 و ربما ننتظر حتى موعد الكشف عنه خلال شهر فبراير القادم حسب الشائعات على ان يتم اطلاقه في خريف هذا العام كما هو معلن رسميا.

اقرأ المزيد  اشاعة: سوني غير راضية عن مبيعات Death Stranding وتعمل على صفقة لجلب لعبة Silent Hill الى البلايستيشن 5
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock