مشتركي PS Plus Deluxe يحصلون على تطبيق الافلام من سوني بمزايا حصرية..

تستمر سوني في دعم خدمتها الشهرية PS Plus بالمزيد من الخصائص والخدمات الجديدة لرفع جودتها امام الخدمات المنافسة الاخرى، واليوم تم الاعلان عن اطلاق تطبيق الافلام الذي سيكون متاح لمشتركي PS Plus Deluxe من شركة الانتاج السينمائي Sony Pictures.

العملية تتم من خلال توفير تطبيق خاص يطلق عليه اسم Sony Pictures Core والذي سيكون متاح للتثبيت على جهازي بلايستيشن 5 و4. ويمكن هذا التطبيق المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس باقة ديلوكس او بريميوم ان يحصلوا على عدة مزايا كالتالي.

مزايا تطبيق Sony Pictures Core لمشتركي PS Plus Deluxe

  • امكانية شراء او استئجار اكثر من 2000 فيلم من انتاج Sony Pictures.
  • امكانية الوصول الى مكتبة تحتوي على 100 فيلم حسب الطلب.
  • مكتب الافلام ستكون محدثة بشكل دوري.
  • لا ظهور لاي نوع من الاعلانات في جميع الافلام.
  • امكانية شراء او استئجار افلام جديدة بشكل حصري اولاً عبر التطبيق.

سيسمح تطبيق Sony Pictures Core للمستخدمين بشراء أو استئجار ما يصل إلى 2000 فيلم جديد وكلاسيكي من أفلام Sony Pictures. مثال على ذلك افلام مثل Spider-Man: Across the Spider-Verse و Spider-Man: No Way Home و Uncharted و The Equalizer و No Hard Feelings و Bullet Trai و Ghostbusters: Afterlife وغيرها الكثير.

اما مكتبة الافلام المحدثة التي ستكون متاحة للمشتركين في خدمة PS Plus Deluxe ضمن تطبيق Sony Pictures Core ستتضمن عند الاطلاق العناوين التالية:

  • Looper
  • Kingsglaive: Final Fantasy XV
  • Elysium
  • Resident Evil Damnation

اما الافلام الحصرية التي سحصل المشتركين على فرصة الوصول اليها بشكل مبكر فسيكون اولها فيلم Gran Turismo.

الاعلان عن تطبيق Sony Pictures Core والفوائد المتاحة للمشتركين في خدمة PS Plus Deluxe تم الكشف عنها بشكل مفاجئ. حيث اصبح التطبيق متاح ابتدأ من اليوم في 23 دولة على ان يتم توسيع انتشاره بشكل متدرج في المستقبل.

في حال اردت تحميل التطبيق، يمكنك الوصول اليه من خلال قسم Media على جهاز بلايستيشن 5 ومن خلال المتجر الرقمي على بلايستيشن 4.

تأتي هذه الخطوة في اتجاه تطوير سوني لخصائص ومزايا خدمتها الشهرية والتي تسعى جاهدة لترقيتها لمنافسة خدمة Xbox Game Pass والخدمات السحابية الاخرى.

هل تعتقد ان اضافة مكتبة الافلام هذه الى خدمة بلايستيشن بلس سيكون له تأثير على توسيع رقعة المشتركين فيها؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button