الاخباربلايستيشن 5

سوني تصدر تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 بحجم 1 غيغابايت، إليك ما يفعله..

بلايستيشن 5 هو حالياً من الجهاز المُفضل بالنسبة للكثير على الرغم من نقصه حول العالم إلّا أننا لم نعاني جداً من هذا النقص في المنطقة العربية, مؤخراً أطلقت الشركة تحديث كبير أضافت من خلاله العديد من المزايا المختلفة مثل إمكانية تخزين ألعاب بلايستيشن 5 على مساحة تخزين USB خارجية (تجدون الطريقة هنا) واليوم أصدرت تحديث خفيف جديد.

يمكنكم الآن تثبيت التحديث رقم 21.01-30.00.00.38 الذي بات متاح الآن حول العالم بحجم قرابة الواحد غيغا، 902 ميغابايت تحديداً. لا يوجد أيّ تغييرات او إصلاحات مُعينة وفقاً لما شاركته سوني مع اللاعبين حيثُ يقوم هذا التخديث بتحسين أداء النظام. هذا يعني أنك قد لا تلاحظ أيّ شيء مختلف قبل وبعده إنما من الأفضل تحديث النظام بالطبع.

يجدر بالإشارة إلى أنّ سوني لا تشارك كل ما تقوم بوضعه بتحديثاتها كما رأينا سابقاً مع حلها لمشكلة القرص المزعج وتوفير المزيد من الإعدادات لتقنية HDR واللعب بمائة وعشرين إِطاراً بالثانية. في حال تم اكتشاف تغييرات او تحسينات واضحة سنشاركها معكم متابعينا الأعزاء.

أخبرنا سابقاً هيدياكي نيشينو أنّ سوني تعمل بشكل مستمر على تقديم المزيد من التحديثات والتحسينات لكل من بلايسيتشن 5 وبلايستيشن 4 وتطبيق بلايستيشن الرسمي لذلك توقع الحصول على المزيد من التحديثات في المستقبل. نتوقع أيضاً الكشف عن تفاصيل جديدة حول التحديثات القادمة للجهاز في حدث State of Play الذي سيعقد في الثلاثين من أبريل.

هل لاحظتم أيّ تغيير بعد تثبيتكم للتحديث الجديد اليوم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار