خريطة جديدة للعبة Call of Duty: Warzone ومواعيد بيتا Modern Warfare 3

ملخص حدث Call of Duty: Next

لا يزال أمامنا شهر وأيام قليلة على صدور لعبة إطلاق النار الشهيرة Modern Warfare 3 والتي ستكون من تطوير استديوهات أكتيفجن الموهوبة Sledgehammer Games و Infinity Ward. بالإضافة الى التحديثات الجديدة القادمة لطور البال رويال Call of Duty: Warzone .

في الوقت الحالي النسخة الجديدة من طور الباتل رويال Warzone 2 يحتوي على خريطة Al Mazrah الضخمة، وهي خريطة تم إصدارها في العام الماضي، وهي مدينة ساحلية كبيرة. تتميز الخريطة بمجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، بما في ذلك الصحراء والمدينة والجبل والغابة وبعض المصانع والمباني العالية.

وكما أعلنت المدونة الرسمية الخاصة باللعبة، فإن الخريطة الجديدة تسمى أورزيكستان – Urzikstan وتوصف بأنها خريطة كبيرة جديدة تمامًا، حيث يلتقي الشرق الأوسط بأوروبا الشرقية، ومصممة بـ 11 نقطة رئيسية إلى جانب العديد من المناطق الأصغر الأخرى، وتقع على حدود جمهورية Adal الخيالية.

تم الإعلان عن الخريطة الجديدة خلال حدث Call of Duty: Next الذي انتهى منذ ساعات قليلة، والذي تم فيه استعراض العديد من الخرائط الكلاسيكية الجديدة من الأجزاء الماضية، بالإضافة الى استعراض الميزات الجديدة التي جلبتها اللعبة هذه المرة مثل آليات الحركة والقتال والقفز الجديدة والانحناء، والانزلاق بشكل أسرع ولمسافات أبعد، وإطلاق النار أثناء ذلك، مع امكانية إلغائها.

ميزات جديدة تم استعراضها في Call of Duty: Modern Warfare 3

سيكون بالإمكان استخدام العنصر التكتيكي “Stim” للحصول على زيادة قصيرة في سرعة الحركة للخروج من المواقف الصعبة.  حيث أصبح القفز أسرع وأعلى من السابق، وسيكون هناك تباطؤ أقل عند الهبوط من القفزة، بالإضافة إلى تقليل تأخير العدو بعد القفز. وسيكون بإمكان اللاعبين تشغيل Tac-Stance وهو مزيج من إطلاق النار على الورك والتصويب نحو الأسفل، مما يوفر سرعة هجوم وحركة أسرع رغم ضعف الدقة.

الأوضاع التي ستتوفر عند إطلاق Call of Duty: Warzone

  • معركة باتل رويال ملكية (أوزكستان، فونديل).
  • النهضة – Resurgence  (فونديل، جزيرة أشيكا).
  • نهب – Plunder (أوزكستان).

مواعيد انطلاق البيتا الرسمية للعبة Modern Warfare 3

ستبدأ نسخة البيتا أو النسخة التجريبية المغلقة للعبة Modern Warfare 3 في تاريخ 6 أكتوبر، وستكون في البداية حصرية على بلايستيشن، وستطلق البيتا المفتوحة على باقي المنصات على في 12 أكتوبر.

  • عطلة نهاية الأسبوع الأولى.. أصحاب الطلب المسبق للعبة على بلايستيشن ابتداءً من تاريخ 6 الى 7 أكتوبر “بيتا مغلقة”
  • عطلة نهاية الأسبوع الأولى.. على منصات بلايستيشن ابتداءً من تاريخ 8 الى 10 أكتوبر “بيتا مفتوحة”
  • عطلة نهاية الأسبوع الثانية أصحاب الطلب المسبق على أجهزة Xbox والحاسب وبلايستيشن ابتداءً من تاريخ 12 الى 13 أكتوبر “بيتا مفتوحة”
  • الإصدار التجريبي المفتوح للجميع من 14 أكتوبر حتى 16 أكتوبر. “بيتا مفتوحة”

سنشهد ظهور 16 خريطة من اللعبة الكلاسيكية Call of Duty: Modern Warfare 2 Multiplayer  التي ظهرت لأول مرة في عام 2009، وهي تعتبر من أشهر الخرائط التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة بين اللاعبين حينذاك، حيث وعد المطور بالحفاظ على روح الخرائط الأصلية من حيث الدقة والأصالة، ولكنها ستقدم أيضًا بعض التغييرات الحديثة لتحسين التجربة.

يذكر أن طور القصة الكامل متاح قبل الإصدار الرسمي للعبة في 10 نوفمبر بمدة تصل إلى أسبوع واحد، وذلك من خلال الوصول المبكر لطور القصة المتاح في جميع إصدارات الطلب المسبق الرقمية من لعبة Modern Warfare III.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button