عاجل: طور الحياة الواقعية FiveM للعبة GTA 5 سيعود قريباً وبشكل رسمي

المطور يشاركنا اول صورة من داخل الطور المحسن

بعد ان استحوذت روكستار مؤخراً على سيرفرات الحياة الواقعية FiveM المخصصة للعبة GTA 5، لم نكن نعلم ماذا سيكون مصيرهم. لكن اليوم زف الينا احد اعضاء الفريق البشرة السارة بأن الوضع سيعود من جديد وهذه المرة بطريقة رسمية.

من خلال حسابه الخاص على منصة X (تيوتر سابقاً) شاركنا TheIvaneh اخر التحديثات حول مصير سيرفرات ووضع اللعب FiveM الذي حصل مؤخراً على تحسينات كبيرة.

المطور قال ان العمل مستمر على طور الحياة الواقعية FiveM المخصصة للعبة GTA 5 وان هناك الكثير من التحسينات والتعديلات التي تم تطبيقها عليه. واضاف انه سيعود من جديد في وقت قريب ليصبح متاح لجميع اللاعبين وانهى التغريدة بصورة هي الاولى من داخل الطور بعد استحواذ روكستار عليه.

بالطبع نحن نتوقع ان يحصل وضع اللعب على تحسينات كبيرة وكثيرة خاصة ان روكستار من المفترض انها فتحت الباب امام الفريق الذي توسع مؤخراً، للوصول الى الكود المصدر للعبة بشكل كامل بالاضافة الى الحصول على ادوات التطوير لمحرك Rage المحسن المستخدم في تطوير العاب روكستار.

من خلال الصورة، يمكن ان نلاحظ مدى التحسينات التي صحل عليها وضع الحياة الواقعية ولكن نحتاج لنرى المزيد لاعطائنا انطباع كامل حوله.

الاهم في هذه التغريدة هو تأكيد المطور ان الحياة الواقعية FiveM المخصصة للعبة GTA 5 سيعود في وقت قريب لكن دون تحديد موعد نهائي.

“التطوير مستمر على خادم FiveM الجديد، ونحن نعمل على مدار الساعة ليكون جاهزًا لكم قريبًا! شكرًا لكم جميعًا على صبركم، ونعدكم بأن الأمر يستحق الانتظار! في الوقت الحالي، إليك لقطة شاشة جديدة تمامًا التقطناها للتو داخل اللعبة. 📸 👀..”

يبقى السؤال الاهم وهو، هل ستعتمد روكستار على هذا الوضع من اجل تمديد العمر الافتراضي للعبة GTA 5 و GTA Online، وبالتالي تأخر الكشف عن لعبتها القادمة GTA 6 الى وقت لاحق.

يبقى هذا السؤال مطروح ليجيب عنه الوقت القادم حيث يتوقع المجتمع وعدد من المختصين ان الكشف عن مشروع روكستار التالي قد يتم في وقت قريب.

حتى ذلك الحين، شاركنا انطباعك الاولي حول وضع الحياة الواقعية للعبة GTA 5 وكيف يمكن ان تكون الامكانيات المتاحة فيه بعد ان اصبح مملوك بشكل رسمي لشركة روكستار. وهل تعتقد انه سيقدم الحرية الكاملة للاعبين كما كان الامر قبل الاستحواذ ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button