تسريب زي Catwoman الذي سيتواجد مع حدث Fortnite x Batman اليوم..

مع الاعلان بشكل رسمي عن الحدث المشترك Fortnite x Batman و الذي يفترض ان ينطلق مساء اليوم بدأت الصور تتسرب حول بعض عناصر المحتوى الذي سيقدمه هذا الحدث المهم حيث القينا سابقا نظرة على سلاح Explosive Batarang و Grapple Gun التي يمكنك مشاهدتها هنا و اليوم التسريبات تكشف لنا عن زي Catwoman.

تعد شخصية Catwoman واحدة من اهم الشخصيات في سلسلة Batman لذلك تواجدها في هذا الحدث الجديد يعد عنصر اساسي و مهم و لكن حتى الان لم نعلم كيف يمكن الحصول على هذا الزي و كم ستكون تكلفة شرائه.

View image on Twitter

ظهور Skin لشخصية Catwoman هذا يؤكد لنا باننا سنشهد تواجد Skin خاص بشخصية Batman التي تعد الاساسية في السلسلة و لكن ايضا هذا يفتح المجال لوجود المزيد من الشخصيات الاخرى المميزة في السلسلة مثل الجوكر و كذلك شخصية روبين المحبوبة.

حدث Fortnite x Batman يبدو انه سيكون مميز و سيفتح مجال كبير امام اللاعبين للحصول على الكثير من الازياء و التعديلات لشخصياتهم المحبوبة بجانب تحديات و مكافأت مرضية للجميع و لكن حتى الان لم يتم الكشف عن تفاصيل هذا الحدث المرتقب و كل ما نحصل عليه هي مجرد تسريبات ليس اكثر و سننتظر الى حين موعد الكشف الكامل عن الحدث و التحديات و المكافأت التي سيقدمها لنا و ذلك الساعة الثالثة من عصر هذا اليوم اي بعد قرابة الساعتان من الان ونذكر انه في حال مشاهدتك للبث من هنا فستكافئك اللعبة بهدايا مميزة اضافية لذلك اذا كنت تسعى للحصول على جميع مكافأت الحدث فالبداية ستكون من مشاهدتك لفيديو البث اليوم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button