إشاعة: Ubisoft تستعد لإطلاق XDefiant هذا الشهر!

الناشر سيقيم حدث إطلاق نهاية شهر أكتوبر...

بالرغم من فترة البيتا الرائعة التي قضيناها مع لعبة XDefiant، إلا أن مشاكل التراخيص الخاصة باللعبة جعلتها في مكان تحوم حوله الكثير من الأسئلة، حيث كان من المفترض أن تنطلق نهاية هذا الصيف أي نهاية الشهر الماضي كأقصى تقدير. يبدو أن الناشر لديه الآن موعد ملموس بحسب المصادر.

ادعى أحد المسربين المشهورين في عالم Call of Duty أن هناك حدث إطلاق مستقل للعبة XDefiant، وهذا الحدث من المقرر أن يتم في 28 أكتوبر. سلط موقع Insider-Gaming الضوء على هذه الإشاعة وأكد أنه لديه مصادر ومعلومات من داخل Ubisoft في سان فرانسيسكو أن الشركة ستستضيف حدث إطلاق في 28 أكتوبر ولكن تفاصيل هذا الحدث الخاص بـ XDefiant لم يتم تحديدها بعد.

إذا افترضنا فعليًا أن المطور سيقيم حدثًا في 28 أكتوبر الموافق يوم السبت، فمن المتوقع أن نشهد الإطلاق في 27 أكتوبر في يوم الجمعة مع بداية عطلات نهاية الأسبوع، بينما سيتم استضافة الحدث بعد يوم واحد فقط من الإطلاق، وهذا ما يحدث دومًا. خلال الأسبوع الماضي حصلنا على معلومة من المسرب el_bobberto أن المطور ينوي إطلاق لعبته خلال 17 أكتوبر لكن لا نعلم سبب التأجيل.

من المتوقع أن التأجيل جاء بناءً على حدث The Haunting في لعبة COD الذي سيكون متعارضًا تمامًا مع موعد الإصدار. إن افترضنا أن هذه المعلومات جميعها صحيحة فهذا يدل على أن إطلاق اللعبة صار وشيكًا ونحن في انتظار الإعلان الرسمي من يوبي سوفت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button