تحديث GTA Online الاسبوعي: الخميس 24 مارس 2022..

على الرغم من أن GTA Online مليئة بالأنشطة والمهمات التي لا حصر لها حتى يكملها اللاعبون، إلا أن روكستار لن تتأخر عندما يتعلق الأمر بتقديم محتوى متجدد للعبة.

لذلك، للحفاظ على انشغال المجتمع وانخراطه في عالم اللعبة، يطلق المطورون تحديث أسبوعي كل يوم خميس يتضمن مكافآت تسجيل الدخول، والمكافآت المضاعفة لمهام والسباقات المميزة، وبالطبع مركبة Podium الجديدة التي ينتظرها الكثيرين.

الحصول على مركبة Podium Vehicle

بالحديث عن مركبة Podium الجديد، سيحصل اللاعبين هذا الاسبوع على مركبة The Torero المميزة ذات البابين حيث تبلغ قيمتها 998 الف من عملة اللعبة.

لاضافة مركبة The Torero الى مجموعة المركبات التي تمتلكها في الكراج الخاص بك ستحتاج الى بعض الحظ من خلال عجلة  Lucky Wheel، لكن هذه المرة لن تكافح كثيراً.

جائزة تحدي Prize Ride Challenge

سيارة تحدي Prize Ride لهذا الأسبوع هي Sentinel XS، التي تبلغ قيمتها 60 ألف دولار. للحصول عليها، ستحتاج إلى للحصول على احد المراكز الخمسة الاولى في Pursuit Races، ليومين على التوالي.

الميزة الجديدة HSW Test Ride التي يمكن للاعبين تجربتها وهي القدرة على اختبار السيارات فائقة السرعة. من خلال Hao Street Races. يمكن للاعبين خلال هذا الاسبوع تجربة مركبة Coil Cyclone II.

مكافأت مضاعفة GTA$ و RP

يمكن للاعبين ربح مكافأة نقدية و RP مضاعفة (2x) هذا الأسبوع في الأوضاع التالية:

  • Double Down Adversary Mode
  • Martin Madrazo Contact Missions
  • Hao Street Races (PS5 و Xbox Series فقط)

خصومات هذا الاسبوع

  • Comet S2 ($1,502,400)
  • Calico GTF ($1,496,250)
  • ZR350 ($1,211,250)
  • Gauntlet Hellfire ($521,500)
  • RT3000 ($1,200,500)
  • Neon ($1,050,000)
  • Reaper ($1,116,500)

هذا كل ما هو متاح من خلال تحديث GTA Online لهذا الاسبوع، الخميس 24 مارس 2022. نذكر ان اللاعبين الذين يمتلكون اجهزة بلايستيشن 5 يمكنهم تحميل اللعبة مجاناً من خلال متجر بلايستيشن. وفي حال لم يكن هناك اشتراك بلايستيشن بلس PS plus مفعل، يمكنهم الاستفادة من التجربة المجانية لمدة اسبوع.

لعبة GTA Online متاحة على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي. يمكنك الاطلاع على تغطيتنا المستمرة لتحديثات اللعبة من خلال الرابط التالي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button