المزيد من المصادر تؤكد صدور لعبة XDefiant خلال الشهر الجاري..

تعمل شركة يوبي سوفت على XDefiant منذ فترة ليست بالقصيرة، واستطاعت ان تجذب ملايين المستخدمين في نسختها التجريبية، ولكن منذ ذلك الوقت ولم تكشف الشركة عن موعد الإطلاق المحتمل للعبة، والذي يبدو أنه أقرب مما نتوقع.

ظهرت شائعة جديدة تشير بأن شركة Ubisoft تتطلع لإصدار لعبة التصويب التنافسية المجانية XDefiant في 28 أكتوبر الجاري، وتأتي هذه الشائعة من قبل TheMW2Ghost مسرب أخبار Call of Duty والذي لديه الكثير من التسريبات والشائعات الصحيحة. كما تم تأكيد هذه الإشاعة بشكل أكبر من قبل “توم هندرسون” من Insider Gaming والذي صرح بأنه حصل على معلومات مماثلة.

تأتي هذه الشائعات بعد ظهور تقرير أشار أن لعبة XDefiant ستصدر في منتصف أكتوبر الجاري، مع العلم أن اللعبة كان من المقرر إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أن اللعبة واجهت عقبة من أجل إطلاقها عبر الأجهزة المنزلية.

كانت الشركة قد أعلنت سابقًا أن اللعبة عانت من مشاكل تتعلق بظهورها على متاجر بلايستيشن واكس بوكس بسبب عدم سريان مجموعة من الإتفاقات الداخلية بين هذه الشركات ويوبي سوفت.

يذكر أن لعبة XDefiant وقتما ستصدر، فإنها ستأتينا عبر أجهزة الجيل الحالي والقديم وأيضًا الحاسب الشخصي، مع العلم أنها لن تتوفر عبر أجهزة الجيل القديم في نفس يوم إطلاقها عبر باقي الأجهزة وسنضطر لإنتظار الإعلان الرسني حول مواعيد إطلاق هذه النسخ من اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button