فيلم Uncharted يحقق انطلاقة قوية في المرحلة الثانية..


حقق فيلم Uncharted بداية قوية في أوروبا والشرق الاوسط الأسبوع الماضي، ويبدو أن عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في الولايات المتحدة وكندا ستكون قوية تيضاً.

تشير الاحصائيات إلى أن افتتاحيه الفيلم تجاوز التوقعات، ومن المحتمل أن يتجه نحو 45 مليون دولار حتى يوم الاثنين القادم. في الواقع، يعتقد المحللون أن هذا الرقم قد يتجاوز 50 مليون دولار، مما يجعله بشكل مريح من أكبر الاطلاقات في عطلة نهاية الأسبوع.

من الجدير ذكره أن تكلفة إنتاج الفيلم تبلغ 120 مليون دولار، وبالتالي يحتاج إلى تحقيق نجاح كبير من اجل استعادة تكلفة الانتاج. رغم ذلك فالمؤشرات الأولية إيجابية الى حد ما، وربما لا يزال هناك أمل في ان نحصل على جزء ثاني مكمل في حال استمر الفيلم في تحقيق نفس النجاح خلال الفترة القادمة من العرض. إنها نتيجة إيجابية بشكل خاص لتوم هولاند، الذي قدم لنا Spider-Man: No Way Home الذي اصبح ثالث أعلى إصدار محلي في التاريخ.

رغم التقييمات المتواضعة التي حصل عليها الفيلم الا انه حقق أداء أفضل بنسبة 21 في المائة من فيلم Shang-Chi و The Legend of the Ten Rings، و 18٪ أعلى من Black Widow، و 12٪ أكثر من Eternals.

يذكر ان الفيلم قد تعرض لانتقادات واسعة من بعض المواقع والمختصين حيث كان ابرزها التصادم الكبير الذي حدث مع سلسلة افلام Indiana Jones. وقد حصل على تقييم 48% او 5.1/10 من 21 موقع مختلف على موقع Rottentomatoes، حيث جاء اقل من المتوقع بكثير. شاركنا بعض النقاد ارائهم حول الفيلم الذي على ما يبدو وقع في نفس الفخ الذي تقع فيه معظم الافلام المقتبسة من العاب الفيديو.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى