شركة EA تقول أن لعبة FC 24 جذبت لاعبين أكثر من FIFA 23..

ادعت شركة EA أن لعبتها FC 24 التي صدرت حديثًا قد جمعت لاعبين أكثر من اللعبة السابقة FIFA 23، وذلك رغم وجود إحصائيات سابقة تؤكد أن مبيعات اللعبة أقل من مبيعات الجزء السابق.

الناشر الامريكي قال أن لعبة EA Sports FC 24 جذبت “أكثر من 11.3 مليون لاعب حول العالم” والتي شملت أيضا احصائيات خدمة EA Play خلال أسبوعها الأول من الإطلاق. وبالمقارنة، ذكر بيان صحفي مماثل أعلن عن الإطلاق القياسي للعبة FIFA 23 العام الماضي أن اللعبة وصلت إلى 10.3 مليون لاعب في أسبوعها الأول. ومع ذلك، لم تحدد ما إذا كان الرقم يشمل مشتركي EA Play، الذين ربما قاموا بتجربة اللعبة ولكن لم يشتروها.

لعبة EA Sports FC Mobile أيضا وهي الأحدث في سلسلة ألعاب كرة القدم الخاصة بالهواتف المحمولة للشركة، والتي تم تغيير علامتها التجارية بعد انفصال EA عن فيفا، كانت قد جذبت 2.2 مليون لاعب وفقًا للشركة. وقالت إنه في الأيام العشرة التي تلت إصدارها في 26 سبتمبر، قام أكثر من 11.2 مليون مستخدم جديد بتنزيل اللعبة. قال “كام ويبر”، رئيس EA Sports ما يلي نقلًا عن VGC:

“يسعدنا أن يكون هناك الكثير من المشجعين الذين انضموا إلى اللعبة العالمية في كل من EA Sports FC 24 و FC Mobile في الأيام القليلة الأولى فقط منذ الإطلاق. بالإضافة إلى الترحيب بعودة الملايين من لاعبينا القدامى، فإن عدد اللاعبين الجدد في FC 24 يزيد بنسبة 20% تقريبًا على أساس سنوي، مما يظهر حماس مشجعي كرة القدم في كل مكان للانضمام إلى النادي. نحن نبني أكبر مجتمع لكرة القدم في العالم من خلال EA Sports FC، وقد بدأنا للتو.”

انجاز كبير للعبة رغم مراجعاتها المتوسطة، ونذكر أنها متاحة على جميع المنصات المنزلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button