شركة Activision تتوقع إطلاق ألعابها على Game Pass ابتداءً من العام القادم..

في حال تمت الصفقة هذا العام..

كشفت شركة Activision عن خططها المتعلقة بمسألة ظهور ألعابها على خدمة Game Pass في حال إتمام صفقة الإستحواذ عليها من قبل مايكروسوفت هذا العام، والأمر مبشر للغاية للاعبي اكس بوكس ومشتركي الخدمة.

سيتم الإعلان بشكل نهائي عن قرار إتمام استحواذ مايكروسوفت على Activision يوم الجمعة القادم الموافق لتاريخ 13 أكتوبر الجاري. حيث وفي تغريدة نشرت من قبل اكتيفيجن عبر موقع إكس، تحدثت فيها عن خطتها المتعلقة بإطلاق ألعابها على خدمة Game Pass في حال إتمام الصفقة هذا العام.

الشركة قالت أن اللاعبين لن يحصلوا على Diablo 4 أو Call of Duty Modern Warfare 3 هذا العام عبر الخدمة في حال تمت الصفقة، بل يتوقع أن يتم إرفاق هذه الألعاب فيها بداية من العام القادم 2024. وهذا الأمر يشمل أيضًا باقي عناوين الشركة وليست فقط الجديدة منها.

أتى هذا الرد من الشركة بعد أن قام اللاعبون بسؤالها بشكل متكرر حول هذا الأمر، حيث ستقوم اكتيفيجن بالتباحث مع Xbox عن مبدأ إرفاق ألعاب الشركة المعروفة في الخدمة ولن يتم إضافة أي لعبة من ألعابهم هذا العام حتى لو تمت الصفقة وأغلقت يوم الجمعة القادم.

نذكر متابعينا بأن صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision تبلغ قيمتها 69 مليار دولار وهي أكبر صفقة تحدث في عالم الألعاب على الإطلاق، حيث مر الآن قرابة 22 شهر عليها وسيتم أخيرًا الإعلان عن ناتجها كما ذكرنا يوم الجمعة القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button