لعبة Too Human مجانية لجميع ملاك أجهزة Xbox دون الاشتراك بخدمة Game Pass

قبل لحظات قليلة، توفرت لعبة الاكشن Too Human بشكل مجاني على متجر مايكروسوفت الرقمي – Microsoft Store ولجميع أجهزة الجيل الحالي لإكس بوكس Xbox Series S وكذلك الأجهزة الماضية Xbox One.

يمكنكم الحصول على اللعبة من خلال التوجه الى رابط المتجر من هنا، ومن غير المعروف ما إذا كانت اللعبة ستكون مجانية بشكل دائم أم أنه عرض مؤقت من قبل مايكروسوفت.

يذكر أن لعبة Too Human قد تم إصدارها في عام 2008 خصيصًا لجهاز مايكروسوفت الشهير Xbox 360، وكانت عبارة عن لعبة أكشن تقمص أدوار مستقبلية مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية، وقد تم تطويرها بواسطة استديو Silicon Knights، وقامت مايكروسوفت بنشرها.

ملاك أجهزة اكس بوكس يعلمون جيدًا أن لعبة Too Human كانت حينها لعبة مثيرة للإعجاب في وقتها، حيث قدمت نظام قتال معقد ومبهر، بالإضافة الى احتوائها على قصة خيال علمي مثيرة. ومع ذلك، كانت اللعبة أيضًا مليئة بالمشاكل الفنية التي أفسدت من تجربة اللاعبين، بالإضافة الى النقص الكبير في المحتوى الخاص بها.

وفي النهاية، وبسبب تلك المشاكل، لم تحقق لعبة Too Human النجاح التجاري المأمول منها، ولم يعلن عن أي أجزاء أخرى بعدها، حيث تم إلغاء خطط تطوير تكملة للعبة، ومع الأسف توقفت استديو Silicon Knights عن العمل في عام 2014 وتم تسريح العاملين فيه. حيث كانت أشره أعماله لعبة Metal Gear Solid: The Twin Snakes التي صدرت خصيصًا لجهاز  GameCube.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button