اشاعة: لعبة Valorant Mobile أصبحت جاهزة تقريبًا

منذ فترة ليست بالقصيرة، كانت هناك الكثير من الشائعات عن لعبة Valorant Mobile مخصصة للهواتف المحمولة، وحتى الآن لم نشهد معلومات ملموسة أو إعلان صريح عن موعد قدومها على الهواتف في أي وقت قريب، لكن يبدو أن أحد المسربين الموثوقين قد كشف الستار عن حالة اللعبة حاليًا والتي تبدو مبشرة جدًا.

بحسب المسرب PlayerIGN على منصة “اكس” فإن لعبة Valorant Mobile التي ستكون من نشر شركة Tencent قد أصبحت جاهزة تقريبًا، وستصدر اللعبة في جميع أنحاء العالم في وقت واحد عوضًا عن إصدارها في الصين أولاً كونها إحدى الدول الأكثر استهلاكًا لألعاب الهاتف المحمول، حيث بدأت الاختبارات الداخلية في الصين في مرات عدة.

بالنسبة لأمريكا الشمالية فمن المحتمل أن الاختبارات تجري الآن على لعبة Valorant Mobile في المنطقة، وذكر المسرب أيضًا أن الناشر يخطط إنشاء بطولة عالمية لإصدار الهاتف المحمول من تنظيم شركات صينية وستقام هذه البطولة خلال العام المقبل. إذا افترضنا شيء فنحن نتوقع أن يتم إصدار اللعبة خلال نهاية هذا العام أو بدايات العام المقبل كأقصى تقدير.

بغض النظر عن التسريبات المؤكدة عن قدوم اللعبة قريبًا، فمن المفترض الآن خلال الأشهر القليلة القادمة أن نحصل على كشف رسمي عن إصدار الهاتف المحمول، ومن المحتمل أيضًا أنه ليس الإصدار الوحيد الذي يتم العمل عليه حاليًا حيث كشفت قوائم وظائف عديدة منذ أشهر عن تواجد إصدار الكونسول تحت عملية التطوير النشط.

تحت ننتظر في الأخير الكلمة الرسمية … هل أنت منتظر قدوم اللعبة على الهواتف.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button