مقطع دعائي تشويقي للعبة Titanfall 3 يلمح بشكل مباشر لإقتراب الإعلان عنها

تعتبر سلسلة Titanfall من ألعاب تصويب التي وضعت لها بصمة مؤثرة بين ألعاب إطلاق النار الحديثة حين صدرت أول مرة عام 2014، وتمكنت من تحقيق نجاح كبير، وقد استمر نجاحها بصدور الجزء الثاني في عام 2016، ويبدو بأن الإعلان عن الجزء الثالث Titanfall 3 قد أصبح بين قاب قوسين أو أكثر.

عبر شبكات التواصل الاجتماعي، انتشر مقطع فيديو تشويقي قصير، يلمح بشكل واضح الى الجزء الثالث من لعبة إطلاق النار الشهيرة الذي من المحتل أن يكون Titanfall 3، حيث يظهر في المقطع كما تشاهدون في الأسفل، شعار المطور Respawn Entertainment.

العرض التشويقي يظهر أيضًا الى أن الإعلان العالمي سيكون بتاريخ 2 أكتوبر الشهر الجاري، بالإضافة الى أصوات إطلاق النار وظهور العدد 3 الذي يؤكد بأن الإعلان متعلق بالجزء الثالث في حال كان الإعلان حقيقيًا.

خلال الأيام الماضية، كان هناك تلميح آخر يشير الى تسلسل رقمي من خلال طوابع زمنية لـ UNIX لتواريخ إصدار أجزاء Titanfall و Apex Legends.، والذي يمكن أن يكون إشارة واضحة إلى أن Respawn تعمل على مشروع جديد متمثل في الجزء الثالث من سلسلة التصويب.

نتذكر تصريحات “محمد علوي” المطور السابق في شركة Infinity Ward و Respawn Entertainment في مقابلة مع The Burnettwork، والتي ذكر فيها أن لعبة Titanfall 3 كانت تحت التطوير لمدة 10 أشهر وقد أحرز الفريق تقدمًا جادًا، ولكن تم تحويل المشروع في النهاية إلى Apex Legends بسبب انتشار ألعاب الباتل رويال بعد إصدار PUBG وفورتنايت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button