لعبة Hi-Fi Rush هي الأعلى تقييمًا لدى Bethesda الآن بعد إغلاق مطورها!

نرى أن مستخدمو Steam لم يستسلموا ويستمرون في مراجعة لعبة Hi-Fi Rush بعد إغلاق الإستوديو، إنها الآن واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا على الإطلاق في Bethesda وXbox Game Studios

لم يكن إغلاق استوديو Tango Gameworks المطور للعبة Hi-Fi Rush شيئًا عاديًا مع المعجبين، الذين يقومون الآن بمراجعة إيجابية للعبة على منصة Steam للإدلاء ببيانهم، لقد كان هناك تدفق كبير للمراجعات على المنصة مما أدى إلى رفع تقييم Hi-Fi Rush إلى تصنيف إيجابي للغاية.

تم اكتشاف الأمر لأول مرة بواسطة Mat Piscatella، حيث نرى أن مستخدمو Steam لم يستسلموا ويستمرون في مراجعة لعبة Hi-Fi Rush بعد إغلاق الإستوديو، إنها الآن واحدة من أعلى الألعاب تقييمًا على الإطلاق في Bethesda وXbox Game Studios، في حين أن هذا لن يغير مصير Tango Gameworks بالتأكيد.

بالأمس ظهرت تقارير تفيد بأن Tango Gameworks كانت تخطط لجزء جديد للعبة Hi-Fi Rush التي نالت استحسان النقاد عندما تم إطلاقها بشكل مفاجئ، حيث أعرب مؤسسها الإستوديو مبتكر Shinji Mikami عن خيبة أمله إزاء الأخبار المعنية. في وقت سابق أيضًا كشف شينجي ميكامي عن السبب الحقيقي الذي دفعه لمغادرة الفريق العام الماضي حيث قال:

“رحلت لعدة عوامل، أهمها محاولة العثور على بيئة وتعزيزها للمبدعين الشباب للحصول على المزيد من الفرص، مما يساعد على زيادة الطلب على العناوين الأصغر حجمًا، سبب آخر للمغادرة هو رغبتي في إبعاد نفسي عن نوع ألعاب رعب البقاء.”

بالنسبة إلى سبب إغلاق استوديو Tango Gameworks لا يزال يشكل علامة استفهام كبيرة للغاية، خصوصًا وأن الفريق قد صرح في أكثر من مناسبة أن عناوينه نجحت بشكل مميز على منصة اكس بوكس وكذلك منصة بلايستيشن 5 أو على الأقل هذا ما رأيناه مع لعبة Hi-Fi.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button