لعبة Battlefield 2042 متوفرة للتجربة مجانًا حتى 16 أكتوبر

يمكنك الوصول إلى محتوى اللعبة بأكمله...

أعلنت شركة EA أن لعبة Battlefield 2042 ستكون متاحة للتجربة مجانًا حتى 16 أكتوبر، مثلما تفعل لعبة Call of duty Modern Warfare 3 حاليًا مع النسخة التجريبية خاصتها.

تمنحك الفترة المجانية هذه كل الحق في الوصول إلى كل محتوى اللعبة، محتوى اللعبة هذا يشمل الموسم السادس Dark Creations، حيث قدم الموسم الجديد خريطة جديدة حيث يمكنك استخدام كل الأسلحة في اللعبة والصعود في مستويات بطاقة المعركة داخل اللعبة.

على الرغم من أننا نحصل الآن على فترة تجريبية للعبة Battlefield 2042 بالتزامن مع Call of Duty إلا أن باتلفيلد الاخيرة صدرت في نوفمبر 2021 مع إطلاق مروع، ونظرًا للأخطاء التقنية الكثيرة تم إطلاق اللعبة بمراجعات سلبية للغاية على متجر Steam ومنذ ذلك الوقت قام المطور Dice بإصدار الكثير من التحديثات وهي الآن تحظى بتقييمات مختلطة من اللاعبين.

عنوان Battlefield الأخير قد تعرض لبعض التعثرات خلال العامين الماضيين، ويبدو أن EA لديها خطط طموحة لتحسين أوضاع السلسلة. بالإضافة إلى أن DICE التي تعمل على لعبة جماعية، ستعمل Ridgeline Games على طور الحملة وسيتم إطلاقه في عام 2024. وفي الوقت نفسه تعمل Ripple Effect Studios أيضًا على تجربة Battlefield منفصلة.

الآن شركة EA تعمل على جزء جديد من اللعبة وستصدره عندما تعلم تمامًا أنه سيتفوق على جميع الأجزاء السابقة. هذا ما لمح به مدير الشركة التنفيذي Andrew Wilson الذي قال إنه مما رأى، الجزء القادم يبدو أفضل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button