الاخباربلايستيشن 5
مميز

مصدر: لعبة Spider-Man 2 قادمة الى البلايستيشن 5 في 2021, ويكشف تفاصيل القصة والشخصيات والتحسينات..

بعد الكشف عن خصائص جهاز البلايستيشن 5 بدأت التسريبات حول الالعاب التي سيتم الاعلان عنها قريبا وستصدر على الجهاز في وقت لاحق بالظهور, من بين هذه العناوين هي لعبة Spider-Man 2 التي حصلنا اليوم على الكثير من المعلومات حولها و التي تبدو منطقية نوعا ما.

مصدر هذه المعلومات هو حساب غامض على موقع Reddit تحدث فيها حول قصة اللعبة و الموقع و الاستغلال لقدرات البلايستيشن 5 في جعل عالم اللعبة و اسلوب اللعب افضل بكثير من الجزء الاول الذي صدر على البلايستيشن 4 و ابهر الجميع.

حسب المشاركة التي جائت من المستخدم Utopianthrowaway90 فان لعبة Spider-Man 2 قيد التطوير في الوقت الراهن و ستصدر على البلايستيشن 5 في موسم اجازات العام القادم 2021 اي بعد عام تقريبا من اطلاق الجهاز في الاسواق و هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الحديث عن هذا الموعد لاطلاق اللعبة.

اما عن موعد الكشف الرسمي عن اللعبة فحسب المصدر نفسه فسوف يتم الكشف عنها لاول مرة في صيف هذا العام اي في الفترة ما بين شهر يونيو (6) و سبتمبر (9) و ستكون اللعبة كما هو الحال مع الجزء السابق فردية و لن تحتوي على طور لعب جماعي اونلاين.

من المفترض أن تجري احداث اللعبة في فصل الشتاء بعد أشهر قليلة من أحداث الجزء الاول، ومن المقرر أن تشمل منطقة اللعب كلا من Queens و Brooklyn, وعلى الرغم من أن بيتر باركر لا يزال في الصدارة يعتقد المصدر أن مايلز موراليس سيلعب دورًا أكبر في القصة وسوف يكون قابل للعب في بعض اجزاء اللعبة, ويحاول المطورين في الوقت الراهن تطبيق فكرة التبديل بينه و بين بيتر باركر و لكن قد لا يتم تنفيذ هذه الفكرة في النسخة النهائية للعبة.

ايضا حسب المصدر فسوف يكون عالم اللعبة اكبر و مملوء بالتفاصيل و الفضل يعود الى قوة البلايستيشن 5 حيث سيتمكن بيتر باركر من الدخول الى بعض الابنية و التجول من خلالها و هذا سيساهم في توسيع المجال الافقي لعالم اللعبة و جعلة قابل للاستكشاف بشكل اكبر.

ايضا نظام الشباك “web-chain” سيشهد تعديلات كبيرة حيث سيتمكن اللاعب من تصميم اشكال مختلفة يمكنه التنقل بينها خلال اللعب بشكل مباشر اما من حيث التنقل في عالم اللعبة فسوف يشهد هذا النظام المزيد من التعديلات و الاضافات الجديدة مثل اضافة حركات انميشين مختلفة يمكن لسبايدرمان تنفيذها خلال التنقل و ذلك لكسر الحركات المتكررة التي كانت متواجدة في الجزء السابق.

تنبيه: المعلومات التالية قد تكون (حرق) لقصة اللعبة في حال صحت التسريبات.

ايضا تناول التسرب بعض المعلومات حول القصة حيث اكد المصدر ان إدي بروك سيظهر في دور رئيسي ولكن المفاجأة هي أن هاري اوسبورن سيلعب دور Venom حيث وصفها بانها ستكون “لقطة فريدة للشخصية في اللعبة”, ايضا سنشهد ظهور الأشرار المعروفين في السلسلة بما في ذلك Carnage و Mysterio.

هذه اهم المعلومات التي جائت في هذا التسريب الذي رغم انه غير رسمي ولكن يقدم لنا الكثير من المعلومات المقنعة و رغم ذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده من مصدر رسمي وحتى ذلك الحين ما رأيكم و توقاتكم حول كل هذه المعلومات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار