يبدو أن إنجازات حصريات بلايستيشن “تروفيز” قادمة للحاسب الشخصي..

عندما بدأت حصريات منصة بلايستيشن تصدر للحاسب الشخصي، كانت قائمة الإنجازات مختلفة بين المنصتين، ولكن يبدو أن سوني قد قررت جلب نظام إنجازات منصة بلايستيشن إلى الحاسب الشخصي بحسب تلميح جديد.

إنجازات أو تروفيات منصة الحاسب لحصريات بلايستيشن مختلفة عن منصة اللعبة الأصلية، حيث كنا نتساءل عن سبب ذلك خصوصًا وأن إنجازات حصريات ألعاب اكس بوكس هي ذاتها على منصة الحاسب. وفقًا لتلميح جديد عثر عليه موقع True trophies يبدو أن سوني تفكر أخيرًا بتوحيد الإنجازات الخاصة بألعابها بين المنصة الأصلية ومنصور الحاسب.

موقع True trophies يقوم بشكل مستمر بتحديث قاعدة بياناته ليضيف إنجازات الألعاب، لكنه وجد أن بيانات لعبة Spider-Man Remastered قد تحدثت وأضيف على إنجازاتها اسم PSPC إشارة إلى اسم Playstation و PC كما نشاهد الصورة أدناه.

لا شيء رسمي حتى الآن، ومن الممكن أن ترمز هذه الحروف لعبارة أخرى ولكن الشركة على علم بهذا الأمر خصوصًا بعد أخذها المراجعات اللاعبين حول هذا الموضوع تحديدًا.

يذكر أن مجتمع اللاعبين الآن يتحضر لإطلاق لعبة Spider-Man 2 بشكل حصري على جهاز PS5 في تاريخ 20 من الشهر الجاري. كذلك ستتوفر مراجعات اللعبة يوم 16 من الشهر نفسه ونذكر أن التحميل المسبق للعبة قد بدأ الآن بحجم 90 جيجا بايت تقريبًا.

هل تؤيدون فكرة توحيد انحازت حصريات الشركة بين منصة Playstation و PC؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button