تحذير: من تعرض Marvel’s Spider-Man 2 لتسريبات المعركة النهائية والزعيم الأخير

بالإضافة الى شاشة النهاية

لا يفصلنا سوى بضع ساعات حتى تظهر جميع مراجعات لعبة المغامرات والعالم المفتوح المنتظرة بشدة  Marvel’s Spider-Man 2 من تطوير Insomniac Games.

من المفترض ان تصدر Spider-Man 2 التي تعتبر آخر حصريات بلايستيشن 5 وأهمها في تاريخ 20 أكتوبر من الشهر الجاري، ورغم ذلك، تستمر العديد من التسريبات حولها في الظهور عبر الإنترنت بشكل كبير، والأسوأ من ذلك، يبدو أن اللعبة قد تعرضت الى تسريبات قد تكون الأخطر حتى الآن.

تنويه: لا يوجد حرق

شارك أحد مستخدمي مجتمع Reddit لقطات متنوعة من طريقة اللعب، والتي تظهر معركة الزعيم النهائي في الجزء الأخير من اللعبة، بالإضافة الى الفيديو النهائي، ومشهد سري بعد شاشة شكر العاملين على اللعبة، ونحن بدورها نعتذر عن مشاركة الفيديو الذي من المحتمل أنه قد تعرض للإزالة بعد كتابتنا لهذا الخبر.

نحن بدورنا ننصح اللاعبين من عدم مشاهدة او حتى محاولة البحث عن هذه التسريبات، وذلك من أجل تجنب الحرق وافساد متعة واحدة من أفضل ألعاب هذا العام.

في الوقت الحالي، بدأت التحميلات المسبقة للعبة منذ تاريخ 13 أكتوبر الجاري، وستتوفر مراجعات اللعبة في تاريخ 16 أكتوبر بعد ثلاثة أيام وأخيرًا موعد الإطلاق الموافق لتاريخ 20 أكتوبر الجاري.

حيث تبين أن حجم لعبة Spider-Man 2 عند الإطلاق سيكون حوالي 86.2 جيجا بايت للنسخة رقم 1.001.001 وهي النسخة الخاصة باللعبة بدون تحديث اليوم الأول المتوقع.

اللعبة ستقدم قصة مقتبسة عن المجلات المصورة مع القليل من الاجتهاد الخاص بفريق التطوير في أستوديو Insomniac Games، كما ستمنح اللاعب فرصة التعرف على العديد من الأعداء الجدد مثل Kraven The Hunter و Venom وأيضًا Lizard وغيرهم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button