يبدو أن لعبة Astro Playroom الحالية قد حصلت على توسعة DLC مجانية!

اكتشف مجتمع اللاعبين أن لعبة Astro Playroom الحالية قد حصلت على تحديث أضاف توسعة مجانية DLC لها بدون أي إعلان مسبق من فريق التطوير أو حتى شركة سوني.

شركة سوني أكدت تواجدها في حدث Summer Game Fest وهي من المرات النادرة التي نرى فيها الشركة تظهر في حدث طرف ثالث غير منظم من قبلها أو لا يتعلق بها. لكن يتوقع اللاعبون أننا قد نرى إعلانات تتعلق ببعض الحصريات وربما أخرى جديدة.

في عادة الأمر وقبل انطلاق الأحداث الكبرى يتم تسريب بعض المحتويات والمعلومات المهمة، فوفقًا لحساب المصدر Wario عبر موقع X فقد ظهرت توسعة DLC للعبة Astro Playroom عبر موقع Psnprofiles المشهور بتتبع إحصائيات اللاعبين عبر شبكة بلايستيشن وكذلك محتويات الألعاب، لذلك تم اكتشاف محتوى جديد يرى لأول مرة في اللعبة كما نشاهد الصورة أدناه.

لكن بعدها بلحظات أكد مصدر آخر أن هذه التوسعة قد لا يتم الإعلان عنها في حدث الصيف الذي ينطلق بعد ساعات لأنها أصبحت متاحة بالفعل للاعبين مع إنجازاتها، وهي مجانية بالكامل!

مع اقتراب الحدث المنتظر تظهر العديد من التسريبات لذلك ابقوا معنا في حال جد أي جديد يتعلق بأخبار ألعاب سوني أو أي شركة أخرى ستشارك في الحدث، هل تتوقعون الإعلان عن أية مفاجآت غير متوقعة؟

نذكر بأن الفريق المطور لسلسلة Astro قد أعلن عن لعبة جديدة قبل أسبوع تقريبًا وهي Astro Bot وللمزيد من التفاصيل عنها يمكنكم زيارة الرابط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button