لعبة Minecraft تحصل على محتوى حرب النجوم المثيرة من سلسلة Star Wars

سيتوفر المحتوى رسميًا خلال الشهر المقبل...

يمتلئ متجر Minecraft بعوالم مليئة بالمغامرات والخرائط والعناصر التجميلية وغير ذلك الكثير، سواء كان هذا المحتوى من استوديو Mojang Studios أو من المؤثرين في المجتمع والمطورين المستقلين الرسميين للشركة. خلال حدث Minecraft Live لهذا العام كشف المطور Mojang Studios عن الكثير من المحتوى القادم للعبة وأبرزها سيكون مستوحى من سلسلة Star Wars

لن يكون أي من المحتوى الذي تم الإعلان عنه متاحًا للتحميل حاليًا، حيث تأتي الإضافة الأولى والتي ستحمل اسم Star Wars: Path of the Jedi، والتي ستقدم عالم مغامرات قادم إلى Minecraft: Bedrock Edition من خلال متجر Minecraft Marketplace الرقمي في تاريخ 7 نوفمبر 2023.

إن إضافة Star Wars: Path of the Jedi ستجعل اللاعبين يبدأون رحلتهم كـ Padawan، مع امكانية شق طريقهم ببطء إلى رتبة Jedi Knight مع مقابلة شخصيات مميزة من عالم حرب النجوم الشهيرة Star Wars، واكتشاف أماكن معروفة من سلسلة “ستار وورز” مما يشكل هذا المحتوى مغامرة متكاملة لعشاق السلسلة الشهيرة.

الإضافة الثانية هي Planet Earth III، والتي ستكون بمثابة تثقيف للطلاب والأطفال حول جمال الطبيعة وأهمية حمايتها، سيكون المحتوى متاحًا أيضًا من خلال Minecraft Marketplace خلال 2024 لكي يستمتع به أي شخص مجانًا، مثل المحتويات التعليمية السابقة.

من الجيد أن نشهد هذا الدعم المذهل للعبة Minecraft منذ إطلاقها وحتى الآن، هذا بجانب نشاطها اللامتناهي وسط مجتمع اللاعبين ووضع نفسها ضمن الأفضل من حيث الإيرادات على الإطلاق.

في سياق متصل، حققت لعبة البقاء والـ Sandbox الشهيرة Minecraft، المملوكة لشركة Mojang Studios التابعة لشركة Microsoft، مؤخرًا إنجازًا بالغ الأهمية، حيث استطاعت أن تبيع أكثر من 300 مليون نسخة.

تم الإعلان عن هذا الإنجاز الكبير خلال حدث Minecraft المباشر لعام 2023 على قناة YouTube ونقًلا عن موقع Theverge، حيث تم تسليط الضوء على شعبية اللعبة الدائمة والمستمرة وتأثيرها على صناعة الألعاب وثقافتها.

أخبرنا في التعليقات عزيزي القارئ … ما رأيك بمحتوى اللعبة الجديد؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button