يبدو أن هناك جزء جديد من سلسلة Halo تحت التطوير..

انتشرت مجموعة من الإشاعات من عدة مصادر تتحدث عن دخول الجزء الجديد من سلسلة Halo مراحل التطوير الأولى حيث سيكون متمم لأحداث اللعبة التي صدرت في عام 2021 وهي Infinite.

حصل موقع Insider Gaming على معلومات تفيد بأن الجزء القادم من Halo وتحديدًا طور القصة قد دخل مرحلة التطوير الأولي، هذه المعلومات كانت قادمة من بودكاست يدعى SG Bidcast حيث أكد مسؤول هذا البودكاست أن فريق 343 Industries قد بدأ العمل بقوة على اللعبة القادمة من السلسلة باستخدام محرك Unreal Engine 5.

في بداية عام 2023، كانت هناك مخاوف بشأن مستقبل هالو، خاصة وسط عمليات تسريح العمال في Microsoft والتي أثرت على 343 Industries. تم طمأنة المعجبين بأن Halo لن تتأثر، لكن في الوقت الحالي، لا أحد يعرف ما هي الخطوة التالية في هذه السلسلة.

بالتأكيد سيستمر تحديث الجزء الحالي Infinite، وإذا كان هناك جزء جديد بالفعل من السلسلة تحت التطوير فقد يصدر بعد سنوات طويلة خصوصًا في ظل انشغال مايكروسوفت بتبعات الاندماج مع Activision، حيث تم إعلان إكمال الاستحواذ مؤخرًا كما ذكرنا هنا ذكرنا هنا، وفي عادة الأمر بالاندماج بين الشركات يأخذ وقتًا طويلًا.

سيبقى السؤال الذي يتبادر في ذهن كل لاعب، ما الذي سنراه في الجزء القادم وهل بقي ما تقدمه السلسلة أكثر مما منحتنا إياه الأجزاء السابقة يا ترى، هذا ما سنعرفه في المستقبل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button