مدير النشر في Bethesda يغادر بعد 24 عام من العمل

يريد "هاينز" الإستمتاع بحياته الآن...

أعلن “بيت هاينز” رئيس النشر في Bethesda عن تقاعده بعد 24 عامًا، حسبما أعلن على منصة “اكس” اليوم ويأتي قرار Hines بعد أيام قليلة فقط من موافقة شركة Microsoft التي تمتلك Bethesda Game Studios على إتمام الاستحواذ على Activision Blizzard بقيمة 69 مليار دولار.

“سأبدأ فصلًا جديدًا مثيرًا من حياتي لاستكشاف الاهتمامات والعواطف والتبرع بوقتي حيثما أستطيع، وتخصيص المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة. لم يكن هذا قرارًا اتخذته بسهولة أو بسرعة ولكن بعد مسيرة مهنية مذهلة بلغت نهايتها بالإطلاق المذهل لـ Starfield، يبدو أن الوقت مناسب.”

وفي بيان صادر عن Bethesda، كتبت الشركة أن الحضور العام لـ “بيت” لم يكن سوى جزء صغير من دوره الضخم في Bethesda، لقد كان هاينز متحدثًا بارزًا باسم “بيثسدا” على مدار العقدين الماضيين، حيث ظهر على خشبة المسرح في الأحداث الشهيرة مثل E3 وQuakeCon و Gamescom لعرض الألعاب والترويج لها من جميع المطورين الذين هم تحت مظلة شركة Bethesda.

كان لدى “هاينز” أيضًا أسلوب راسخ جدًا على وسائل التواصل الاجتماعي لكتابة الملاحظات، وكما أشار “هاينز” أطلقت “بيثسدا” مؤخرًا أحدث عنوان لها وهو Starfield، حيث استغرق تطويرها ما يقرب من 8 سنوات، وتم الكشف عنها لأول مرة للجمهور في عام 2018 وستقوم “بيثسدا” بتقديم تجربة Elder Scrolls جديدة، والتي تحمل حاليًا عنوان The Elder Scrolls 6 والتي لن تأتي قبل عام 2026 على الأقل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button