متجر أمازون يشير إلى تواجد لعبة King Kong جديدة قيد التطوير

يبدو أن أمازون قد سربت لعبة King Kong جديدة على المتجر الرسمي تحمل اسم Skull Island Rise of Kong، وستصدر على Nintendo Switch, PS4, PS5, Xbox One و Xbox Series X/S بحسب قوائم المنتجات على موقع أمازون الاسباني.

تم رصد القائمة تلك من خلال موقع Gematsu، وتحمل تاريخ إطلاق في 31 ديسمبر 2024، ويشير الوصف إلى أن اللعبة ستكون من نوع مغامرة بمنظور الشخص الثالث، بينما قصتها بحسب الوصف هي أن البطل القرد ينتقم لوالده الذي مات على يد وحش مفترس، مع إضطرار البطل الدخول في مواجهات مع أتباع الوحش المفترس هذا حتى يصبح الملك الشرعي لجزيرة “الجمجمة”.

اللعبة ستجعلك تستكشف الجزيرة الغامضة والأسرار التي تخفيها هذه الأرض من أسرار عند العثور على مستنقعات وغابات وكهوف، من المفترض نشر Skull Island Rise of Kong بواسطة GameMill Entertainment لكن مطور اللعبة غير مدرج بعد.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عنوان King Kong في أي من ألعاب الفيديو، لعل أبرزها لعبة King Kong: The Official Game of the Movie لبيتر جاكسون التي صدرت عام 2005. من الجيد أن تتحمس الشركات حتى الآن لإصدار ألعاب مستوحاة من الأفلام على الرغم من اتسام الكثير منها بالإحباط باستثناء ألعاب الأبطال الخارقين لكن على أي حال سنرى.

ما الذي تتوقعه بشكل عام من اللعبة عزيزي القارئ، وهل سنرى كشف رسمي لها حقًا هذا العام؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button