رئيس اكس بوكس يتعهد بالتكافؤ وإنهاء أي محتوى الحصري للعبة Call of Duty

بالأمس شاركناكم خبر تصريحات الرئيس التنفيذي لقطاع الألعاب لدى مايكروسوفت فيل سبنسر حول موعد ظهور ألعاب مطور Call of Duty شركة Activision Blizzard على خدمة Xbox Game Pass بعد أن تم إطلاق صفقة الاستحواذ بشكل رسمي.

فيل سبنسر وفي أثناء حديثه عبر برنامج Xbox Podcast الرسمي مع مجموعة من الأشخاص، قال إنه يتوقع إطلاق ألعاب الناشر Activision Blizzard على خدمة Xbox Game Pass في عام 2024. دون تحديد موعد دقيق لذلك.

وفي سؤال حول إمكانية حصول لعبة إطلاق النار الشهيرة كول أوف ديوتي على المحتوى الحصري مثل الذي تمتلكه بعض المنصات الأخرى “يقصد بلايستيشن” مستقبًلا، أكد سبنسر أن Xbox تعهد بالحفاظ على “التكافؤ بنسبة 100%” في ألعاب Call of Duty عبر جميع الأنظمة الأساسية، بعد أن استحوذت Microsoft على الناشر Activision.

سبنسر أضاف الى أنه هذا النوع من الأشكال سواء مثل الحصريات المؤقتة على المحتوى مثل الإصدارات التجريبية التي تظهر على منصة PlayStation لن تحدث بعد الآن بعد أن أصبح Xbox هو المسؤول عن العنوان رغم أن المنصات تختلف في عرض الدقة والأداء عن بعضها البعض. وتابع متحدثًا:

“بالنسبة للاعبي Call of Duty على PlayStation، وفي Nintendo المستقبلي، أريدكم أن تشعروا بأنكم جزء من المجتمع بنسبة 100%”.

“لا أريدك أن تشعر أن هناك محتوى تفتقده، أو مظاهر تفتقدها، أو أن هناك توقيتًا يفوتك… هذا ليس الهدف.

“الهدف هو التكافؤ بنسبة 100% عبر جميع المنصات بقدر ما نستطيع من حيث الإطلاق والمحتوى. أقول بقدر ما نستطيع على أساس التكافؤ لأنه من الواضح أن بعض المنصات لديها اختلافات في الدقة ومعدل الإطارات، بناءً على الأداء فقط، ولكن لا يوجد شيء آخر.”

وأخيرًا أضاف سبنسر أن منصة Xbox لم تحظى بفرصة الحصول على النسخة التجريبية من لعبة Modern Warfare 3، وهذا الأمر لن يساعد المجتمع، ولا يعتقد أنه يساعد اللعبة من الأساس، وهو يريد في النهاية أن يشعر مجتمع Call of Duty بالدعم عبر جميع المنصات.

اقرأ أيضًا: سبنسر يتكلم عن موعد إطلاق ألعاب Activision Blizzard على خدمة Games Pass

ما رأيكم بتصريحات الرئيس التنفيذي لقطاع الألعاب لدى مايكروسوفت، هل ترونها منصفة ويمكن تحقيقها؟ يسعدنا أن تشاركونا في الأسفل أدناه تعليقاتكم حول الأمر.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button