عمليات التسريح تضرب شركة Embracer من جديد مع مطوري Pinball FX

عمليات "إعادة الهيكلة" مستمرة!

قام الناشر Embracer للتو بعدد كبير من بإقالة عدد من العاملين لديه خلال فترة قصيرة، ومع عودة عمليات التسريح مجددً، ولكن هذه المرة جاء دور مطوري عنوان Pinball FX والذي يقع تحت مظلة استديو Zen Studios.

بحسب ما جائنا من مصدر في الإستديو المطور الذي يقع مقره في المجر، التسريح ضرب الإستوديو بقوة وأدى إلى إقالة 32 موظف لديهك بعدما استحوذت Embracer على الشركة في عام 2020 وقامت بتوظيف 65 موظف من خلال شركتها الفرعية Saber Interactive، وصرح متحدث بإسم Embracer إلى Gameindustry.biz أن الشركة لن تعلق على استوديوهات بعينها في عملية إعادة الهيكلة المستمرة هذه.

أعلنت شركة Embracer عن فشل صفقة غير متوقع كان من المستبعد فشلها إطلاقًا في شهر مايو، مما دفع الشركة إلى خفض توقعات أرباحها، وبحسب ما ورد مسبقًا فإن الصفقة كانت عبارة عن الاستحواذ عليهم من قبل Savvy Games Group، وهذا ما أدى إلى إعادة الهيكلة، والذي نتج عن اغلاق استوديوهات وإقالة عدد كبير من الموظفين.

كما أغلقت Embarcer شركة Volition المطورة للعبة Saints Row في أغسطس، ويقال إنها تفكر في بيع شركة Gearbox المصنعة للعبة Borderlands، والتي استحوذت عليها في عام 2021 في صفقة تصل قيمتها إلى 1.4 مليار دولار. وبعيدًا عن “إمبارسر” فقد شهدت الصناعة عمليات تسريح ضخمة في الشركات حول العالم ولا نعلم متى تنتهي هذه الموجات المفاجئة والمتضرر منها الموظفين بكل الأشكال لفقدان وظائفهم.

هل ترى أن إعادة الهيكلة تستحق كل هذه الإقالات من الشركة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button