بعد إنتهائك للمرة الأولى من Man Of Medan ستتمكن من تجربتها بمنظور جديد..

لعبة Man of Medan الحلقة الأولى من لعبة الرعب القصصية The Dark Pictures Anthology. هي من نوع مغامرات ورعب سينمائية قادمة من استديو Supermassive Games الذي قدم لنا لعبة Until down, اللعبة السابقة للفريق كانت ناجحة بشكل كبير وحصلت على شعبية كبيرة، و كل من قام بتجربتها على البلايستيشن 4 مازال متحمس لتجربة المزيد من هذا الفريق. فالعبة Man of Medan سوف تُقدم تجربة مماثلة حيثُ ستحتوي اللعبة على لحظات مرعبة وقصة قوية. اللعبة تم تصميمها لتكون قابلة للتكرار عدة مرات, ومؤخراً تم الإعلان عن طور الـ Curator’s Cut الذي سيسمح اللاعبين تجربة اللعبة من منظور شخصية مُختلف، هذا الأمر سيضيف حوارات جديدة وسيؤدي إلى تغيير آخر بالقصة.

تم الإعلان عن ذلك من خلال مقطع جديد من بانداي نامكو، يُمكنكم مشاهدته أعلاه بترجمة عربية. في تجربتك الأولى لللعبة سوف تلعب بما يُشار إليه بـ “Theatrical cut”، نعلم سابقاً أنّ بناءً على خياراتك وقراراتك سوف يتغير مجرى القصة من خلال تحكمك بشخصية واحدة، لكن عندما تلعب بطور الـ Curator’s Cut سوف تتمكن من التحكم بشخصية ثانية وسوف يجب عليك إتخاذ قراراتهم وحواراتهم في ذاك المقطع. هذا الأمر برأيي رائع ومُشوق وسيجعلنا نعلم معلومات أكثر عن سياق وقصة اللعبة في كل مرة نقم بتجربتها، وسيزيد من قابلية التكرار بشكل كبير.

مدة تجربة اللعبة الأولى ستتراوح بين الأربعة إلى خمسة ساعات بناءً على كلام مخرج اللعبة توم هيتون، لكن مع إمكانية تكرار اللعبة بالشكل طبيعي وإتخاذ قرارات مختلفة من ذات الشخصية، بالإضافة إلى تجربة القصة من منظور مُختلف تماماً، سوف تقدم اللعبة ضعفيّ هذا الوقت غالباً. كشف أيضاً المُدير العام للعبة بيتي ساموليز أنّ اللعبة سوف تحتوي على الكثير من الموت، بالحقيقة سوف يكون هنالك أكثر من 60 وفيّة باللعبة  حيثُ قال ” لقد قلنا أن الشخصيات الخمسة يمكن أن تعيش أو تموت، لكن هناك 69 حالة وفاة. لكيّ ترى كل منهم، عليك أن تلعب ثمان أو تسع مرات على الأقل.

  جمهور لعبة Resident Evil يهاجم كابكوم بسبب Project Resistance..

لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan هي الحلقة الأولى من سلسلة حلقات مُنفصلة ستصدر على البلايسيتشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي (نسخة رقمية فقط) في الثلاثين من أغسطس هذا العام. علمنا أنّ اللعبة ستحتوي على نظام اللعب التعاوني وتم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب الشخصي، بالإضافة أنّ حجمها سوف يكون 80 غيغابايت (حجم جميع حلقات اللعبة). اللعبة ستكون أيضاً داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للقوائم و الحوارات كما تشاهدون في العرض بالاعلى، وللحصول على النسخة الداعمة للغة العربية ينصح بشرائها من خلال المتجر العربي للمنصات المنزلية.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock