بعد 7 سنوات من الإطلاق تتمتع Dragon Ball XenoVerse 2 بمليون لاعب شهريًا

الفريق المطور لم يتوقع هذا النجاح أبدًا

حصلت لعبة Dragon Ball XenoVerse 2 طيلة السنوات الماضية على دعم مستمر من Bandai Namco، ومع كونها لعبة قتال تتمتع بعناصر آر بي جي فهذا إنجاز هائل من حيث الدعم وأيضًا من حيث المردود لهذا الدعم البالغ مليون لاعب شهريًا.

كشف الموقع الرسمي للعنوان المزيد من التفاصيل حول شعبية اللعبة في الوقت الحالي، وقال المنتج “ماسايوكي هيرانو” أنه على الرغم من إطلاق اللعبة منذ 7 سنوات لاتزال اللعبة قادرة على جلب مليون لاعب شهريًا من حول العالم حتى الآن، ومع وتواجد هذا العديد الكبير من اللاعبين بشكل شهري فهو يفضل أن بخلق لهم أفضل بيئة لدعم اللعبة للإستمرار في الحفاظ على هذه القاعدة الوفية من اللاعبين.

من المبهر رؤية هذا الدعم وهذا يفسر حصول Dragon Ball XenoVerse 2 على تحديث رسمي في عام 2024 مخصص لحصول اللعبة على ترقية لإصدار PS5، وذكر “ماسايوكي هيرانو” ان الفريق كان ينوي في البداية مع إطلاق اللعبة دعم اللعبة لمدة عام تقريبًا بعد الإطلاق لجعل اللاعبين يقضون أكبر وقت ممكن في اللعبة ولكن في نهاية المطاف لم يتوقع الفريق هذا النجاح والدعم المستمر لمدة 7 سنوات.

إن كنت تفكر في لعبة قتال ستكون وفية لك بشكل دائم بدعم لا نتوقع أن ينتهي في أي وقت قريب، فيمكنك تجربة عنوان XenoVerse 2 من سلسلة “دراجون بول” المستوحاة من مسلسل الأنمي الشهير وهي متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button