احصل على لعبة The Evil Within بشكل مجاني مع لعبة أخرى أيضًا

من المعروف أن المتجر الرقمي الخاص بشركة Epic Games يقوم بمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية كل أسبوع. سواء كانت ألعاب جديدة تمامًا أو ألعاب قديمة تمت إعادة إصدارها.

هذا السخاء المتواصل من شركة ايبك، هو فرصة رائعة للاعبين من أجل تجربة ألعاب جديدة دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال. كما أنها طريقة رائعة لاكتشاف ألعاب جديدة قد لا تكون على دراية بها. حيث يتم تقديم لعبة أو أكثر مجانًا كل أسبوع على متجر Epic ، ويمكن للاعبين تنزيل الألعاب والاحتفاظ بها إلى الأبد في مكتبتهم الرقمية.

هذه المرة يهدي المتجر Epic لعبة الرعب والبقاء من تطوير المخضرم شينجي ميكامكي The Evil Within بشكل مجاني الى جميع المشتركين لديه، حيث يمكنك الاحتفاظ بها في مكتبتك الخاصة الى الأبد.

أيضًا هناك لعبة أخرى يمكنك إضافتها الى مكتبتك والاحتفاظ بها، وهي لعبة المغامرات والألغاز والخيال العلمي Eternal Threads التي صدرت العام قبل الماضي.

الخبر السار هو أن الأسبوع المقبل سيشهد أيضًا اهداء اللاعبين الجزء الثاني The Evil Within 2 بشكل مجاني بالإضافة الى لعبة Tandem: a Tale of Shadows.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Evil Within هي لعبة رعب ونجاة من منظور الشخص الثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Tango Gameworks و Bethesda Softworks. تم إصدار اللعبة في 7 أكتوبر 2014 لجهاز PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Microsoft Windows.

تدور أحداثها في بلدة رواندا الخيالية، حيث يلعب اللاعب دور المحقق SEBASTIEN CASTANEDA الذي يحقق في اختفاء مجموعة من الأطباء في مستشفى رواندا للصحة العقلية. بعد أن يتعرض لكمين من قبل مجموعة من المجرمين، يجد نفسه في عالم سري مليء بالوحوش والمخاطر.

يتعلم Sebastian بسرعة أن هذا العالم ليس ما يبدو عليه. إنه عالم بائس ومظلم، مليء بسكانه المرعبين. يجب على Sebastian أن يجد طريقة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الغريب، وأن يجد طريقة للعودة إلى العالم الحقيقي.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب فريد يجمع بين عناصر الرعب والبقاء على قيد الحياة. يجب على اللاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات للبقاء على قيد الحياة في العالم الخطير. كما يتعين عليهم حل الألغاز والبحث عن الموارد للبقاء على قيد الحياة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button