سوني تلمح عن صدور المزيد من حصرياتها بنسخ Director’s Cut..

فاجأتنا شركة سوني بإطلاق نسخة Director’s Cut من حصرياتها المختلفة خلال اقل من اسبوعين, حيث حصلنا على لعبتي Death Stranding و Ghost Of Tsushima بهذه النسخ والان تعود الشركة لتلمح عن اطلاق المزيد من هذه النسخ لباقي حصرياتها, فما الذي يعنيه هذا وما هو الفرق بين هذه النسخة والنسخة العادية ادناه سنتعرف معا على الاجابة.

متحدثا عبر حسابه الرسمي في تويتر قام هيرمان هالست بالتغريد عن نسخة Director’s Cut من لعبة Ghost Of Tsushima وكيف انه يشعر بالفرح والفخر لعودة لعبته المحبوبة من حصريات الشركة من جديد بمحتوى جديد ايضا خصوصا مع مميزات جهاز بلايستيشن 5 وذراعه DualSense التي ستقوم اللعبة بدعمها.

رئيس استديو Guerrilla Games الاسبق بدا وكأنه يلمح عن وجود اكثر من لعبة حصرية سيتم اعادة اطلاقها بنفس الطريقة, هذه النسخ تقدم محتوى جديد كليا فلعبة الساموراي ستحظى بجزيرة جديدة كليا وطور ايضا جديد كما انها ستستغل قدرات الجهاز الحالي, المتوقع هو اننا قد نقوم بالحصول نسخة من لعبة The Last Of Us 2 بالاسلوب ذاته وقد نرى ايضا عناوين اخرى تحصل على نسخها الخاصة مثل God Of War و Uncharted 4 وغيرهم.

الامر الملفت هو ان لعية Ghost Of Tsushima نسخة Director’s Cut الجديدة لن تكون قابلة للترقية على جهاز بلايستيشن 5 بشكل تلقائي او مجاني كما هو الحال مع الالعاب الاخرى حيث سيتوجب على اللاعب اما شراء النسخة بشكل كامل بسعر 70 دولار او دفع 10 دولارات للحصول على ترقية من النسخة العادية الى نسخة Director’s Cut, نتمنى ان لا تتبع سوني نفس الامر في العابها القادمة والتي تخطط لاعادة اطلاقه نسخة Director’s Cut.

السؤال هو هل تكون هذه النسخة هي الاسلوب الجديد من المطورين للاعبين بدلا من المحتويات الاضافية المدفوعة, هذا ما سنعرفه لاحقا ونذكر بأن النسخة الجديدة من لعبة الساموراي ستصدر في العشرين من شهر اغسطس (8) القادم على جهازي بلايستيشن 4 و 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى