لعبة YU-GI-OH! تحصل على حزمة Booster الجديدة

يسر شركة كونامي للترفيه الإلكتروني أن تعلن عن حزمة Booster الجديدة Age of Overlord وهي متوفرة الآن للعبة البطاقات يوغي YU-GI-OH. Age of Overlord توفر للمبارزين فرصة جديدة للحصول على مقتنيات بمستوى ندرة Quarter Century Secret Rare يجب الحصول عليها.

Quarter Century Secret Rare هذه تتضمن بطاقات بإنهاء قصديري هولوجرافي، وطوابع أسماء مصنوعة من القصدير الذهبي، وعلامة مائية خاصة بالذكرى السنوية 25، وهم فقط متوفرين في الفترة الاحتفالية السنوية الـ 25.

للاحتفال بـ 25 عامًا من لعبة البطاقات Yu-Gi-Oh!، فإن Age of Overlord تقدم 25 بطاقة جديدة بمستوى ندرة Quarter Century Secret Rare، ويتضمن ذلك بطاقة واحدة متوفرة فقط كـ Quarter Century Secret Rare. بمجموع 101 بطاقة، متضمنة 100 بطاقة جديدة كليًا، تمتلئ Age of Overlord بالدعم لعشرات من تشكيلات الأوراق، بداية من Magician مرورًا بـ Mannadium و Odd-Eyes وصولاً إلى Ogdoadic.

هناك الكثير من الثيمات المُحببة للاعبين مدعومة. على سبيل المثال، محبي الثيمات ذات الجذور المصرية يمكنهم اكتشاف أربعة وحوش جديدة، متمثلين في صورة ولهؤلاء الذين يبحثون عن تطوير تكتيكاتهم في المبارزة، فإن حزمة الـ Booster هذه تقدم لهم خواص تكتيكية جديدة ليفتحوها.

تحتوي حزمة Age of Overlord h الكاملة على 50 بطاقة Common و 26 بطاقة Super Rare و 14 بطاقة Ultra Rare و 10 بطاقات Secret Rares. هذه البطاقات 24 منها تظهر أيضًا كـ Quarter century Secret Rare، وورقة إضافية تظهر فقط كـ Quarter Century Secret Rare.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة: اليوم، لعبة البطاقات الشهيرة Yu-Gi-Oh! متوفرة حول العالم، بمنتجات تُوزع في أكثر من 80 دولة حول العالم بـ 9 لغات مختلفة، ليتمكن مُحبيها من كل الأعمار من الاستمتاع بها. لكل التحديثات والمعلومات حول منتجات ولعبة البطاقات Yu-Gi-Oh! زر الآتي:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button