هذه هي افضل 5 حصريات بلايستيشن 4 من حيث المبيعات طوال الجيل..

اختتمت سوني جيل بلايستيشن 4 باطلاق واحدة من اقوى العناوين الحصرية وهي لعبة Ghost of Tsushima لتنهي جيل قد يكون من افضل اجيال العاب الفيديو على الاطلاق حيث شهد اصدار العديد من الحصريات المميزة التي كان بعضها امتداد لاجزاء سابقة بينما كان هناك ايضا عناوين جديدة كليا نجحت في الوصول الى قاعدة جماهيرية كبيرة.

اليوم كشف مات بيسكاتيلا المحلل الاقتصادي في مؤسسة NPD عن اسرع حصريات بلايستيشن 4 تحقيقا للارباح منذ اطلاقها وحتى هذه اللحظة حيث اعتلت القائمة لعبة Marvel’s Spider-Man التي حققت اكثر من 13 مليون نسخة مباعة منذ اطلاقها بينما جائت لعبة God of War في المركز الثاني بجانب انها حصلت على لقب لعبة السنة عام 2018 واليكم هنا القائمة لافضل 5 عناوين من حيث سرعة المبيعات على البلايستيشن 4 طوال الجيل.

  1. Marvel’s Spider-Man
  2. God of War
  3. Horizon Zero Dawn
  4. The Last of Us: Part II
  5. Final Fantasy VII Remake

كما نلاحظ ان لعبة The Last of Us: Part II التي لم تصدر الا قبل شهر تقريبا ولكنها نجحت في الدخول الى القائمة بكل سهوله وتحتل المركز الرابع بينما جائت لعبة Horizon Zero Dawn التي تعد عنوان جديد كليا وحققت لقب اكثر عنوان جديد في سرعة المبيعات على الجهاز في المركز الثالث ونحن الان ننتظر اطلاق الجزء الثاني Horizon: Forbidden West الذي من المفترض ان يصدر العام القادم 2021 بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5.

ايضا لعبة Spider-Man رغم انها عودة جديدة للسلسلة التي صدرت في السابق على اجهزة بلايستيشن 1 و2 الا ان اللعبة تمكنت من تحقيق اقبال ضخم لتصبح افضل لعبة من حيث المبيعات على الجيل الحالي وها نحن الان نتطلع بكل شوق لتجربة الجزء التالي Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الذي سيكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 هذا العام.

قائمة غنية ودسمة رغم انها تفتقد العديد من العناوين التي استمتعنا بها على هذا الجيل مثل  Bloodborne و Uncharted 4: A Thief’s End  ولكن من القائمة المذكورة في الاعلى اي من هذه العناوين لعبت حتى الان واي منها مازالت على قائمة الانتظار؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button