يمكنك تجربة لعبة Diablo 4 بشكل مجاني لمدة 10 ساعات!

أعلنت Xbox عن فعالية جديدة انطلقت للاعبين ومالكي أجهزتها، هذه الفعالية هي Free Play Days حيث تسمح للاعبين بلعب بعض الألعاب مجانًا ضمن شروط معينة مثل Diablo 4 و NBA 2K24 وغيرهم.

يمكن لمشتركي Xbox Game Pass Core و Xbox Game Pass Ultimate تجربة ألعاب NBA 2K24 و Mowing Simulator و Hokko Life بشكل مجاني. هذه هي أحد الشروط التي يجب أن تتوفر لتجربة هذه الألعاب مجانًا وهي أن تكون مشترك في أحد الخدمات المذكورة.

فيما يتعلق بلعبة Diablo 4، يمكن لجميع لاعبي اكس بوكس تجربة اللعبة مجانًا ولكن فقط لمدة 10 ساعات، بحيث سيتم نقل تقدمك للنسخة الكاملة في حال تم شراؤها والتي تخضع لتخفيض الآن بقيمة 10% بالمناسبة.

يذكر أن هذه الفعالية بشكل عام بالإضافة إلى متجر اكس بوكس ومايكروسوفت لن يكون متاح للاعبين في روسيا حيث قامت الشركة بمنع توفر منتجاتها هناك بسبب الأحداث السياسية الجارية حاليًا.

لتبدأ الاستفاضة من هذه الفعالية، يمكنك زيارة موقع الشركة من هنا، والبحث عن اسم كل لعبة لتستفيد من التجربة المجانية. وكما ذكرنا جميع الألعاب تتطلب اشتراك في خدمات Game Pass المذكورة كشرط ولكن لعبة Diablo 4 متوفرة لجميع مالكي أجهزة اكس بوكس بشرط تجربتها لمدة 10 ساعات فقط.

ما هو رأيكم بهذه الفعالية من الشركة والألعاب المقدمة التجربة مجانًا للاعبين؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button