موظف سابق في روكستار يؤكد أن Bully 2 كانت تحت التطوير..

سمعنا الكثير من الإشاعات في السنوات الماضية التي تحدثت عن وجود لعبة Bully 2 تحت التطوير في أستوديوهات روكستار. والآن بالفعل موظف سابق لدى الشركة يؤكد صحة هذه الإشاعات ويقول أنها بالفعل كانت تحت التطوير قبل إلغاءها.

الموظف السابق Jon Young بأستوديوهات روكستار والذي قضى 13 عاما بالعمل لدى الفريق ومن خلال حسابه الرسمي على شبكة LinkedIn أشار بأن العاب Bully 2 و Bully 3 كانت مخططة فعلا داخل الاستوديو وبأن العمل على الجزء الثاني تم فعلا قبل إلغاء المشروع.

هذا الموظف المذكور كان محرر الفيديو للعبة Bully 2 في فريق أبحاث الشركة في عام 2008، وللأسف كافة مشاريع السلسلة تم إلغاءها للعمل على مشاريع أخرى بالفريق.

حتى هذه اللحظة وجميع المصادر التي تحدثت عن إلغاء مشروع الحزء الثاني من اللعبة لم تكشف السبب الحقيقي للإلغاء. فإذا أردنا أن نتحدث عن شعبية اللعبة سنجدها محبوبة لدى مجتمع اللاعبين والكثير يبحث عن عودتها بجزء جديد.

تصرفات شركة روكستار الأخيرة غير مفهومة، والمعروف حاليًا هو أنها تعمل على لعبة GTA 6، حيث تم التلميح لإطلاقها في عام 2024 كما تحدثنا هنا في خبر سابق.

أقرأ أيضًا:

آخر الإشاعات المتوفرة عن اللعبة كانت قادمة من مسرب موثوق وهو Tez2 الذي يمتلك ثقة كبيرة بين مجتمع العاب روكستار. وعبر مجتمع Reddit كتب قائلا بأنه يود حقا ان تحصل شركة روكستار يوما ما على عدد كاف من المطورين ليتم اطلاق العابها في فترة اقصاها 5 سنوات بدلا من 8 سنوات او اكثر.

حيث رجح اطلاق لعبة بولي 2 بعد صدور لعبة GTA 6 كون الاولى تحت التطوير منذ اكثر من عامين بجانب مشروع الشركة ذو العصور الوسطى الغامض.

العديد من المصادر نشرت خبر الغاء اللعبة وبأنها كانت تحت التطوير بالفعل، لكن Tez2 الذي يعد مصدر موثوق للغاية فيما يتعلق بأخبار العاب روكستار قال انها كانت على الرف لفترة طويلة ولكنها دخلت مرحلة “التطوير النشط” منذ عامين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button