إشاعة: منصة Nintendo Switch 2 ستدعم تقنية DLSS 3.5

الجهاز يستفيد من التكنولوجيا الجديدة بشكل رائع!

لا يزال جهاز Nintendo Switch منذ إطلاقه خلال مارس 2017 يؤدي بشكل جيد، ولكن الشائعات حول الجهاز المقبل Nintendo Switch 2 أو أيًا كان اسمه تزداد أكثر من المعتاد.

نتذكر جميعًا بودكاست NateTheHate، الذي تطرق فيه أحد المسربين الى شائعات أن جهاز نينتندو والمقبل سيحتوي على شاشة بحجم 8 بوصة مع إطلاقه في وقت ما في سبتمبر أو أكتوبر 2024.

في بث جديد من المسرب ذاته مع MVG، ذكر أن الجيل القادم سيستخدم تقنية Ray Reconstruction التي تحسن من الصورة التي تستخدم تقنية تتبع الأشعة، وهو ما يفسر سبب إعجاب الكثيرين بالعرض الخاص بلعبة The Matrix Awakens في المؤتمرات السرية خلال حدث Gamescom هذا العام.

على الرغم من أن بعض الشائعات أشارت إلى أنه تم استخدام تقنية Nvidia DLSS 3.1 في العرض الخاص باللعبة، إلا أن البودكاست يشير إلى أن التقنية كانت DLSS 3.5، لكنها قد لا تكون “مكتملة الميزات” كما هو الحال على الحاسب الشخصي، يُزعم أن زيادة الإطارات هي إحدى الميزات الغير موجودة، ولكن يزعم أن المنصة تستفيد من التكنولوجيا الخاصة بهذه التقنيات.

يقال إن Nintendo Switch 2 سيتم إطلاقه مع إصدار عادي بسعر 449 دولار والخيار الرقمي بالكامل مقابل 399 دولارًا. كما هو الحال مع أي تسريب من هذا النوع وخصوصًا من شركة نينتندو فمن الأفضل عدم أخذ هذا التسريب على محمل الجد، على الرغم من أنه إذا كانت نينتندو تستعد بالفعل لإطلاق منصة جديدة خلال الشهور القادمة، فمن المفترض أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ التفاصيل الرسمية في الظهور حيث يزعم المسربين أن الجهاز سيمثل ترقية كبيرة من حيث العتاد لكن الكلمة فالأخير ستكون للكشف الرسمي في وقت ما لا نعلمه حتى الآن.

مواصفات جهاز Nintendo Switch 2 بحسب الشائعات

  • شاشة بحجم 8 بوصة من نوع OLED أكثر وضوحاً من حيث الدقة وإضاءة الألوان
  • دعم تقنية تتبع الشعاع “Ray Reconstruction مع DLSS 3.1″ من شركة Nvidia
  • سيتم إطلاقه مع إصدار عادي بسعر 449 دولار والخيار الرقمي بالكامل مقابل 399 دولارًا.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button