هل سنحصل على لعبة Venom فرعية كما حدث مع Miles Morales؟ المطور يجيب

أصبحت لعبة المغامرة والأكشن Marvel’s Spider-Man 2 متوفرة بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5. حيث يخوض كل من بيتر ومايلز أحداث غامرة في مواجهة شخصية Venom.

مطور لعبة Spider-Man 2 استديو Insomniac Games قال بأنه لا يمانع في صنع لعبة فرعية جديدة من بطولة Venom في حال رغم المعجبون ذلك بشدة، وهو ما ذكره كبير مدراء السرد جون باكيت في مقابلة أجريت معه عبر Insider ونقلًا عن شبكة “IGN”.

جون باكيت قال في تصريحاته ردًا على سؤال حول امكانية الانتقال الى العمل على لعبة محتملة تكون مشتقة من لعبة Spider-Man 2 التي صدرت قبل عدة ساعات، وتكون من بطولة البطل الشرير Venom، حيث قال إن فريق التطوير غير مستعد حتى الآن من أجل التفكير في اللعبة المقبلة التي سيبدأ العمل عليها، إلا أنه سينتظر ويرى كيف يتفاعل المعجبون مع التكملة في بادئ الأمر، وتابع:

“سوف نستمع إلى المعجبين ونسأل أنفسنا.. حسناً! ماذا يريد المعجبون حقاً؟ سنتحدث نوعاً ما عن الأمور بعد أن يكون لدينا جميعاً وقت للنوم وأخذ الإجازات”.

“أريد أن تكون هذه واحدة من أفضل قصص Venom التي تختبرونها على الإطلاق”.

جميع محبي السلسلة يتذكرون أن لعبة Spider-Man: Miles Morales كانت مشتقة بشكل كامل من الجز الأول من سلسلة الرجل العنكبوت التي صدرت في عام 2018، وهذا الأمر يشير الى أن المطور Insomniac ليس ضد فكرة الألعاب الفرعية.

ما رأيكم حول فكرة الحصول على لعبة من بطولة Venom؟

أبرز تحسينات تحديث اليوم الأول لـ Spider-Man 2

  • تحسين دقة العرض.
  • تحسين مكبرات الصوت الموجودة على وحدة التحكم DualSense واستغلالها بشكل أفضل.
  • تحسين الإهتزاز في وحدة التحكم.
  • إضافات تدفع عجلة الأداء عمومًا إلى الأمام.
  • إصلاحات في بعض الأخطاء التقنية.
  • الفدرة على الشفاء في اللعبة بشكل تلقائي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button