يبدو ان لعبة Shadow of the Tomb Raider تستخدم موسيقى مأخوذة من لعبة Uncharted 2..!


حصلت لعبة Shadow of the Tomb Raider على فيديو جديد مؤخرا تم خلاله استعراض بعض المشاهد من عالم اللعبة و البيئة المتنوعة التي ستدور فيها احداث اللعبة و لكن هناك شيء قد لا ينتبه له احد بينما اذنك قد تجعلك تشعر بان ما تستمع له مألوف لك و قد سمعته من قبل, شاهد الفيديو بالاعلى و استمع للموسقيى جيدا.

هناك فيديو للعبة Uncharted 2 بالاسفل, في الواقع ليس فيديو ولكنه ملف صوتي لاحد المقاطع الموسيقية الخاصة باللعبة و بالتحديد من الدقيقة 1:17 عندما تستمع الى الموسيقى ستدرك حينها ما الذي اقصده في كلامي بالاعلى, نعم هذا صحيح لعبة Shadow of the Tomb Raider تستخدم مقطوعة موسيقية اصلية من المقطوعات الخاصة باستيديو Nuaghty Dog التي استخدمتها في لعبة Uncharted 2.

https://youtu.be/IlPuxPItpmo?t=1m16s

هذا الامر تم كشفه من خلال احد الناشطين على منصة تويتر و يدعى RobinGaming حيث قام بنشر الموسيقى الاصلية للعبة Uncharted 2 و التي يتم استخدامها في اللعبة اثناء المعارك و الالتحامات.

رغم التنافس بين اللعبتين الا ان الامر يجب ان لا يصل الى مرحلة تقديم نفس الموسيقى و لا ادري ماذا سيكون موقف سوني و Nuaghty Dog من هذا التصرف و هل مسموح لسكوير انكس ان تستخدم هذه المقطوعة في العابها ام لا, ننتظر لنرى ردة فعل سوني خلال الساعات القادمة ان كان هناك اي اهتمام من سوني للعبة مضى عليها سنوات!!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى