الانتقال من الجهاز الحالي الى جهاز Switch 2 سيكون سهل وسلس..

يبدو أن الجهاز الجديد بات قريبًا..

في مقابلة جديدة، سئل Doug Bowser رئيس Nintendo بفرعها الأمريكي عن منصة Switch 2 المرتقبة، وكما هو متوقع رفض التعليق على التقارير المنتشرة حولها، ولكنه لمح عن بعض المزايا التي قد تتواجد منها الانتقال السهل بين الجيلين.

الجميع يتحدث عن جهاز Switch 2 حيث أن المتفق عليه حاليًا هو أن الجهاز الحالي قد عاصر جيلين مختلفين ومضى على إطلاقه قرابة 7 أعوام. موقع Inverse أجرى مقابلة مع Bowser مدير فرع الشركة في أمريكا حيث كشف من خلالها عن بعض المعلومات التي لم تطل الجهاز الجديد بشكل مباشر ولكنها حامت حوله.

جهاز Switch 2 قد يتمتع بخاصية التوافق المسبق مع الجيل الحالي

مع تزايد الشائعات حول منصة الجيل التالي من نينتندو، أشار رئيس الشركة الأمريكية إلى حساب نينتندو المستخدم من قبل كل لاعب باعتباره ثابتًا أثناء “الانتقال” الحتمي. حيث قال ما يلي:

أولاً لا يمكنني التعليق، أو يجب أن أقول لن أعلق على الشائعات الموجودة. ولكن الشيء الوحيد الذي فعلناه مع Switch للمساعدة في التواصل هو تشكيل حساب Nintendo. في الماضي، كان لكل جهاز ننتقل إليه حساب جديد تمامًا. سيسمح لنا إنشاء حساب Nintendo بالتواصل مع لاعبينا عندما نقوم بالانتقال إلى منصة جديدة، للمساعدة في تسهيل هذه العملية على الجميع.

تابع Bowser ليقول إن الهدف من حساب نينتندو المرن بين الأجيال هو تقليل الانخفاض الذي تراه عادةً في العام الأخير من دورة حياة جهاز معين وبداية دورة أخرى لجيل جديد. كما أكد أنه لا يستطيع التحدث أكثر ولكن حساب Nintendo يعد أساسًا قويًا لإجراء هذا التواصل بينما تتم عملية الانتقال.

بما أن حسابات Nintendo لدى ستكون محورًا مهم في الانتفال للجيل الجديد، هذا يعني أن خاصية التوافق المسبق وإن لم تتوفر مع إطلاق الجيل الجديد سيتم توفيرها لا محالة لأن الحسابات تلعب دورًا مهمًا في تعزيز فعالية هذه الخاصية تحديدًا.

هل تعتقدون أن الكشف عن الجيل الجديد من جهاز Switch بات قريبًا، ربما العام القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button