مطور Call of Duty يشعل نيران مجتمع اللاعبين من خلال رده على تعليقات اللاعبين

في حال لم تكن على دراية جيدة بما يحدث داخل مجتمع Call of Duty منذ سنوات، فإنه لايزال محبط من أداء المطور تجاه المجتمع ذاته وذلك يعود إلى تجاهل المطور المستمر لتعليقات اللاعبين وعدم تلبية احتياجاتهم للعبة، ومع علمنا الشديد بهذه المشكلة إلا أن المطور يضع نفسه في مهب الريح مرة أخرى على منصة “اكس”.

بخصوص حدث The Haunting Event، فقد زعم المطور Infinity Ward أنه يستمع جيدًا إلى تعليقات اللاعبين، حيث قام المطور بخفض عدد اللاعبين في الخريطة من 150 إلى 100 لاعب للتغلب على الزعماء الموجودين في الحدث بشكل أسهل ولكن لسوء حظ Infinity Ward فقد اختاروا الكلمات الخاطئة لهذه التغريدة.

سارع أعضاء مجتمع Call of Duty بالرد على المنشور المتعلق بالشكاوى التي لا تعد ولا تحصى التي قدمها اللاعبين بشأن اللعبة خلال السنوات العديدة الماضية، وهو رد أشهر منشئ المحتوى والمواقع الشهيرة بسرعة كبيرة على المنشور بشكل ساخر. وهو حساب شهير لتغطية أخبار اللعبة وهو يضم أكثر من مليون متابع، مشيرًا الى نظرة Infinity Ward الغريبة واعتقادهم بالفعل بأنهم يسمعون تعليقات اللاعبين.

رد IceManIsaac وهو منشئ محتوى مشهور في Warzone ولديه أكثر من 500 ألف مشترك على قناته على YouTube، وانتقد التغريدة وأداء المطور على هذا الصعيد بشكل عام، حيث يمكنك ببساطة التوجه إلى المنشور رؤية المزيد من الردود الغاضبة على بيان Infinity Ward في ردود التغريدات.

كالعادة لم تستجيب الشركة لأي من ردود اللاعبين بأي وسيلة أو من خلال طرق ووسائل الاعتذار، مما يجعلها مستمرة في صم أذنيها عن اللاعبين، لكن نتمنى أن يصبح المستقبل مشرق مع Modern Warfare 3 التي ستنطلق في 10 من نوفمبر المقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button