مطور Baldur’s Gate 3 يؤكد صدور نسخة Xbox Series X|S قبل نهاية عام 2023

حصلت Baldur’s Gate 3 من Larian Studios على إشادة كبيرة من النقاد واللاعبين على حد سواء وقت إطلاقها على الحاسب الشخصي وجهاز PS5. بينما يركز المطور حاليًا على تحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة إلى اللعبة بإستمرار مثل اللعب المشترك، فإنه يعمل أيضًا على جلب لعبته إلى منصة Xbox Series X/S هذا العام.

قال المخرج “سوين فينكي” أن الإصدار قد يصل إلى المنصة بين شهري سبتمبر ونوفمبر المقبل، ولكن بالنظر إلى أن شهر أكتوبر قد انتهى تقريبًا فقد تشكك البعض في صحة هذا الإطار الزمني، ولكن لا تقلقوا لأن خطة الإصدار قبل انتهاء عام 2023 لا تزال قائمة وفقًا لـ”مايكل دوس” على منصة “اكس”، وهو مدير النشر في Larian Studios.

سيأتي عنوان Baldur’s Gate 3 أيضًا إلى Xbox Series X/S في وقت ما من هذا العام، ولكن الموعد الدقيق لا يزال غير محسوم، حيث لن تكون الشاشة المقسمة متاحة على Xbox Series S ولكنها قد تصل في وقت ما بعد الإطلاق. يعمل استوديو Larian أيضًا على إضافة وضع جماعي ووضع الصور، ونحن في انتظار المزيد من الأخبار بخصوص التحديثات القادمة خلال الأشهر المقبلة.

في الوقت الحالي سيأخذ استوديو Larian استراحة جيدة، لذا سيستغرق وقت طويل قبل أن نرى ما الذي سيفعله الإستوديو مع مشاريعه القادمة وحتى نرى أي إعلان رسمي لمشروع الإستوديو القادم، نعتقد أننا سنكون منشغلين كفاية بمحتوى “بالدرز جيت 3”.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button