في خطوة نبيلة كل من يوبي سوفت و Naughty Dog يفتحون ابوابهم امام موظفي استيديو Telltale الذي اغلق ابوابه قبل ايام

شهدنا قبل ايام حدث مفاجئ و صادم بعد ان اعلن استيديو Telltale Games عن اغلاق ابوابه و تسريح اكثر من 250 مطور و موظف كانوا يعملون فيه بسبب مشاكل مادية حالت دون استمرار الاستيديو في تقديم العابه التي امتعت الكثير منا.

هذه الحادثه هزت قلوب الكثير منا و حتى المطورين في استيديوهات و شركات اخرى صدموا بما حدث لزملائهم في Telltale Games و لكن مازال هناك فرصة جديدة لبعض هؤلاء المطورين بان يجدوا طريقهم من جديد فقد فتحت بعض الشركات ابوابهم لضم هؤلاء المطورين اليها و من الشركات التي باشرت بفتح الباب يوبي سوفت التي اعلنت عن حاجتها لعدة موظفين جديد للانضمام الى استيديوهاتها و ايضا استيديو Santa Monica المطور للعبة God of War فتح ابوابه لضم بعض هؤلاء المطورين و كذلك استيديو Naughty Dog هو الاخر فتح باب التوظيف لهم.

https://twitter.com/NaughtyDogJobs/status/1043263574368370690

خطوة اخوية رائعة ان نرى استيديوهات و شركات كبيرة تفتح ابوابها امام هؤلاء المطورين الموهوبين الذين بذلوا كل جهودهم من اجل تقديم العاب استمتعنا بها خلال الفترة الماضية و نتمنى ان يجدوا طريقهم الجديد في اكناف هذه الاستيديوهات و الشركات الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button