مصدر: لعبة GTA 6 ستمثل قفزة تقنية عملاقة أمام لعبة Red Dead Redemption 2

“بدون شك، يتوقع معظم اللاعبين أن تقدم شركة روكستار تحسينات تقنية ملحوظة في جودة الرسومات في ألعابها، لذلك كل شيء يشير إلى أن GTA 6 ستضعنا في موضع انبهار رسومي جديد.

من المؤكد تقريبًا أن اللعبة التي لم يتم تحديد موعد إطلاقها حتى الآن، تستخدم إصدار جديد من محركها الشهير RAGE الخاص بالشركة، حيث يثير تقرير جديد حماسنا بشأن التقنيات.

من خلال Rockstar Mag هي شبكة فرنسية نشطة منذ أكثر من عشر سنوات وتدعي أنها أجرت عدة بحوث حول هذا الأمر تحديدًا، اكتشف كاتب التقرير بعض الإنجازات التقنية التي كانت شركة Rockstar تنفذها في الإصدار التاسع لمحرك RAGE الخاص بها والذي يجب أن يكون هو المحرك الأساسي للعبة Grand Theft Auto 6.

أبرز التحسينات التقنية في GTA 6:

  • محاكاة فيزيائية واقعية للمياه.
  • تفاصيل أكثر دقة للمراكب.
  • إدارة الوقت خلال اليوم بشكل أكثر واقعية.
  • جودة إضاءة وعرض للعالم والسحب هي الأكثر قيمة بين جميع ألعاب روكستار حتى الآن.
  • الذكاء الاصطناعي سيقدم تجربة واقعية لعالم GTA 6.

الجدير بالذكر أن لعبة GTA 5 تعمل على محرك RAGE 7 الذي قدم نصوص برمجية جديدة وقتها وتحسين لإدارة الذواكر مع دعم تطبيق DirectX 11، بينما عملت لعبة Red Dead Redemption 2 على محرك RAGE 8 الذي حسن من الذكاء الاصطناعي وحالة الطقس وتحسينات على أداء اللعبة بشكل عام.

كل هذه الإنجازات التي تمت على المحرك من شأنها أن تضع اللعبة في مستوى رفيع للغاية وتؤكد أننا سنرى قفزة تقنية عن Red Dead Redemption 2، لكن دعونا ننتظر الكشف المزعوم خلال هذه الأيام من اليوم وحتى نهاية الشهر، لكن من المرجح أن نشهد الإعلان في 24 أو 26 أكتوبر وتظل هذه المعلومات مصدرها شائعات متداولة بكثرة خلال الفترات الماضية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button