مبيعات لعبة Lords of the Fallen تصل الى مليون نسخة خلال 10 أيام فقط!

صدرت لعبة السولز Lords of the Fallen نسخة الجيل الجديد على أجهزة الكونسول PlayStation 5 و Xbox Series X|S وأيضًا على منصة الحاسب، وهي متوفرة الآن، وهو عنوان طموح تم تطويره ونشره بواسطة Hexworks،

رغم نجاح اللعبة المقبول على المستوى النقدي والتقييمات، إلا أنها لم تكن على قدر طموحات اللعبة التي كان من المفترض لها أن تكون من بين المرشحين للمنافسة على لقب لعبة العام، ولكن المطور Hexworks وعد أيضًا بمزيد من التحسينات على الأداء وآليات اللعب الجديدة بالإضافة الى وضع New Game Plus الذي تم إصلاحه.

تم الإعلان قبل لحظات عن أن لعبة السولز Lords of the Fallen استطاعت ان تبيع أكثر من مليون وحدة في أول 10 أيام بعد صدورها بشكل رسمي في تاريخ 13 أكتوبر 2023، وهو ما يعتبر نجاحًا مقبولًا بالنسبة للعبة عانت قليلًا حين تم إطلاقها من بعض مشاكل الأداء.

قام المطور مؤخرًا بإصدار عدد من التحديثات، حيث أصبحت Lords of the Fallen قابلة للعب بشكل أفضل وذلك بفضل التصحيح الأخير الذي جلب معه تحسينات كبيرة على اللعبة، مع تحديث إضافي من المقرر إصداره في 26 أكتوبر والذي يعيد خاصية اللعب المشترك بين PC ومنصات الكونسولز.

في خبر ذات صلة، أفادت بعض التقارير بأن مطوري لعبة Lords of The Fallen البالغ عددهم 400 مطور قد أشارو الى أن مشاكل اللعبة كانت بسبب محرك Unreal Engine 5 وقلة خبرة المطورين لديهم في التعامل معه، وأن اللعبة من الأساس كانت مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 4 قبل الانتقال إلى النسخة الجديدة منه في عام 2022.

يقال أيضًا أن الفريق المطور للعبة كان قد طلب من الشركة الناشرة وأستوديو التطوير CiGames و HexWorks تأجيل الإطلاق لمدة عام آخر، ولكن طلبهم قوبل بالرفض لأن هؤلاء لم يرغبوا بجعل اللاعبين ينتظرون أكثر من ذلك خصوصًا وأنهم كانوا يصارعون الزمن مع بدأ عملية التطوير منذ عام 2018.

أهم خصائص لعبة Lords of the Fallen

  • انطلق في عالمين متوازيين شاسعين – عالم الأحياء وعالم الموتى.
  • أتقن نظام قتال تكتيكي سريع وسلس ومثير.
  • حقق النصر في معارك الزعماء الملحمية والضخمة.
  • استخدم هجمات سحرية مدمرة وتعزيزات الشخصيات.
  • قم بدعوة لاعب ثانٍ للانضمام إلى حملتك في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت دون انقطاع.
  • واجه مجموعة كبيرة من السكان الذين يتطلعون لتقديم المساعدة…
  • خصص شخصيتك الفريدة بالكامل.
  • اختر من بين 9 فئات شخصيات بداية، والتي تتضمن Knight و Rogue و Fire Apprentice.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button