رئيس استوديو Bloober غير راضي عن مستوى عرض Silent Hill 2 Remake الأخير!

عرض Silent Hill 2 Remake بالنسبة له لا يعكس روح اللعبة!

لاقى استعراض لعبة الرعب النفسي المنتظرة Silent Hill 2 Remake العديد من الانتقادات بين جهور اللاعبين والإعلاميين على حد سواء، رغم أن هناك فئة أخرى راضية تمامًا عن الاستعراض، إلا أن العنصر المشترك بينهما هو الجدل الكبير التي أحدثته عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع العالمية.

وكما كان متوقعًا، فكان لابد من ظهور مخرج اللعبة أو على الأقل شخص مسؤول من فريق البولندي مطور اللعبة، حيث ظهر Piotr Babieno رئيس استوديو Bloober Team في مقابلة مع قناة inwestyc.tv وقام بترجمتها موقع Eurogamer PL، وكان محور المقابلة هو تسليط الضوء على العرض الترويجي للعبة Silent Hill 2 Remake.

اعترف Piotr Babieno رئيس استوديو التطوير البولندي في المقابلة بأنه يتفهم الانتقادات التي تعرضت لها استعراض لعبة Silent Hill 2 Remake في حلقة بلايستيشن الأخيرة State of Play، والتي تم فيها تقديمها العرض المنتظر، حيث أكد بأن العرض قد تم إعداده من قبل الناشر “كونامي” وهي بالتأكيد “لا تعكس روح اللعبة” على حد وصفه.

أضاف Babieno أيضًا أن فريق Bloober Team ليس مسؤولاً عن تسويق ريميك لعبة Silent Hill 2، وهي مهمة شركة كونامي اليابانية بالأساس، والعرض الذي ظهرت فيه اللعبة لا تعكس جوهر اللعبة الأصلية وبأن النسخة الجديدة “المصقولة من اللعبة القادمة، وتابع متحدثًا:

هذه ليست روح ما كان في السابق، ولا روح ما نقوم بإنشائه الآن – يشرح أكثر. – نحاول أن نعكس هذه الرؤية الرومانسية للعبة التي ظهرت لأول مرة منذ 22 عامًا. نعتقد أنه عندما يرى اللاعبون طريقة لعب حقيقية، فسوف يقومون بتقييمها بطريقة مختلفة تمامًا.

تابع رئيس استوديو التطوير البولندي حديثه مطمئنًا اللاعبين القلقين من مستوى الرسومات، مؤكدًفي الوقت ذاته أن اللعبة سو تستخدم جميع إمكانيات محرك التطوير الحديث  من أجل تحقيق أفضل المعايير في الرسومات والعناصر المرئية للعبة Silent Hill 2.

ختم Babieno حديثه بأن اللاعبين سيغيرون رأيهم بمجرد تجربة المنتج النهائي فعليًا “النسخة النهائية”، وأن لدى لدى فريق Bloober مشاريع طموحة مخططة يعمل على تحقييقها في المستقبل.

على كل حال، فإننا نذكر متابعينا أن أحد مطوري اللعبة طمأن في وقت سابق منتظري اللعبة من خلال اجابته على سؤال مستخدم Reddit الذي اشتكى من “سوء جودة اللعبة” التي ظهرت فيه، وأنها تبدو بحاجة الى المزيد من العمل، بالإضافة الى حركة الشخصيات التي تبدو مثل الآلات وتحتاج لتصبح أكثر سلاسة بالإضافة الى أصوات إطلاق النار السيئة، وكان رد المطور بأن يطمئن تمامًا ولا يقلق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button